ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في أسبوع لندن للموضة المحتشمة

ستايل
نشر
ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في أسبوع لندن للموضة المحتشمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للممثلة الأمريكية ليندسي لوهان وهي ترتدي الحجاب خلال حضورها فعّاليات أسبوع لندن للموضة المحتشمة، والذي يقام على هامش أسبوع لندن للموضة. 

ونُظم أسبوع لندن للموضة المحتشمة هذا العام في موسمه الثاني، بعد أن أطلقته العام الماضي للمرة الأولى، علامة الأزياء المحتشمة التجارية، "أوت إيلان،" والتي تتخذ من لندن مقراً لها. 

ورغم أن لوهان لم تنشر أي صور من حضورها لأسبوع الموضة المحتشم في لندن، إلّا أنها كانت قد بدأت بثاً حياً على انستغرام، وهي تتجهز لحضور فعّاليات الحدث، برفقة شابة محجبة كانت تضع لها غطاء للرأس. 

واشتهرت لوهان في الآونة الأخيرة باهتمامها المتزايد في الدين الإسلامي، بعد أن انتقلت للعيش في مدينة دبي الإماراتية. حيث ذكرت في عدة مناسبات مدى حبّها للمدينة العربية، ومدى احترامها وتقديرها لثقافة المسلمين.

كما أنها قامت في العام الماضي أيضاً، بحذف جميع صورها الشخصية من على حسابها في انستغرام، ومن ثم كتبت في أعلى الصفحة، عبارة "السلام عليكم" بالأحرف اللاتينية. 

يذكر أن لوهان تعمل حالياً، على العديد من المشاريع في منطقة الشرق الأوسط، منها فيلم سعودي اسمه "فريم" أي "برواز،" طاقمه مكوّن كلياً من النساء، ويناقش موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية، والسماح للسعوديات بعد حوالي 35 عاماً، بدخولها.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

نشر