الملكة إليزابيث تفاجئ الجميع بأسبوع الموضة في لندن!

ستايل
نشر
الملكة إليزابيث تفاجئ الجميع بأسبوع الموضة في لندن!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بسترتها الزرقاء الفاتحة المرصعة بكريستال سواروفسكي، وقفّازين أسودين يغطيان يديها، وابتسامة بسيطة ترتسم على شفتيها، جلست الملكة إليزابيث الثانية في الصف الأول خلال أحد عروض أسبوع الموضة في لندن، في زيارة مفاجئة، الثلاثاء.

الملكة إليزابيث تفاجئ الجميع بأسبوع الموضة في لندن!

وقد حضرت الملكة إليزابيث عرض مصمم الأزياء البريطاني ريتشارد كوين، حيث ارتدت خلاله فستان أزرق فاتح وسترة ملائمة، من تصميم مستشارتها الشخصية أنجيلا كيلي، وجلست بجانب محررة مجلة فوغ الشهيرة، آنا وينتور، وتبادلت أطراف الحديث معها خلال العرض، بينما راقبت عارضات الأزياء وصفقت لهن.

ثم قامت الملكة بعد نهاية العرض، بتقديم جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني، لكوين، الذي يشتهر بتصاميمه المميزة وأوشحته الملونة. وقد صممّت الجائزة مصممة أزياء الملكة الخاصة، كيلي – والتي حرصت على "صياغة" أسلوب وأزياء الملكة على مدى السنوات الـ26 الماضية – وتكرّم الجائزة الدور الذي تؤديه صناعة الأزياء في المجتمع وعلى المستوى الدبلوماسي على حد سواء.

ومن المقرر، أن تسلم هذه الجائزة سنوياً لمصمم بريطاني ناشئ، يظهر موهبة وأصالة متميزة في أعماله، بينما يهتم أيضاً بإظهار قيمة للمجتمع ومفهوم الاستدامة. وكان قد أسس كوين دار أزيائه في العام 2016، بعد فترة وجيزة من تخرجه من دورة ماجستير الأزياء في كلية سنترال سانت مارتينز في لندن.

كما قامت الملكة أيضاً بجولة في صالات عرض المصممين في أسبوع الموضة في لندن، حيث اطلّعت على مجموعة من أعمال المصممين الناشئين مع كارولين راش، الرئيسة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني.
 

نشر