شابة مغربية هي "ملكة جمال المحجبات العرب" لعام 2018

ستايل
نشر
شابة مغربية هي "ملكة جمال المحجبات العرب" لعام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نُظمت مؤخراً مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب في القاهرة، لتتوج خلالها الشابة المغربية نسرين الكيتاني، في المركز الأول لعام 2018.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبر فوز الكتاني بالمسابقة، كما نشرت الكتاني الخبر على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "كان حلماً، فأصبح واقعاً. لقب ملكة محجبات العرب وأفريقيا 2018، فزت بالمرتبة الأولى، ولله الحمد." 

كما أوضحت الكتاني في تعليقها الذي أرفقته مع صورة لها لحظة تتويجها في المسابقة، أن فكرة مشروعها الذي طرحته خلال المسابقة، كانت "إنشاء منظمة حقوقية لصالح المرأة العربية، لمحاربة التحرش الجنسي، والعنف ضد المرأة،" موضحة "أهدي هذا اللقب لكل امرأة عربية في كل وطن عربي."

وتذكر الشابة المغربية على حسابها في موقع التواصل "فيسبوك،" أنها تحمل دكتوراه في الهندسة المدنية، وماجستير في التكنولوجيا ومواد السيراميك والإسمنت، بينما تعمل أيضاً كمقدمة برامج. 

يُذكر، أن مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب، هي من بنات أفكار خبيرة التجميل نهى حمدي، وتشهد المسابقة موسمها الرابع هذا العام، الذي ارتدت خلاله جميع المتسابقات تصاميم مصممة الأزياء المصرية هبة إدريس.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

نشر