لولوة الشريف.. تعرّف إلى أول سعودية تغني في مهرجان عام بالسعودية

ستايل
نشر
Loulwa Al Sharif
00:55
لولوة الشريف.. تعرّف إلى أول سعودية تغني في مهرجان عام بالسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لطالما أحبت الغناء والرقص والاستعراض منذ صغرها، إلا أنها لم تملك الجرأة لتغني أمام أقرب الناس إليها، فاكتفت بأداء الأغاني الطربية والخليجية لنفسها.

ومنذ ست سنوات، أرادت المطربة السعودية لولوة الشريف تجربة الغناء باللغة الإنجليزية. ورغم أن الأمر كان تحدياً بالنسبة لها، إلا أنها أمضت وقتها مع أصدقائها الموسيقيين لتفهم الموسيقى أكثر حتى سجلت أغنيتها الأولى ونشرتها على "يوتيوب."

وكان استماع الشريف إلى الجاز والبلوز مجرد صدفة، حيث أحبت الأصالة في الموسيقى، وبساطة الكلمات، والعزف على البيانو. وبدأت المغنية السعودية حفلتها الصغيرة في مقهى خاص بإحدى المجمعات السكنية. ورغم أن الشعور بالخوف كان يسيطر عليها، إلا أنه لم يدم طويلاً عندما تفاجأت بالإعجاب الذي أظهره الناس لها.

كانت تحب شتى أنواع الموسيقى واللغات، وتحب الفن والإبداع بشكل كبير، كما أنها لا تحب كلمة "مستحيل"، حيث جربت أصعب الأغاني التي لا يمكن لطبقات صوتها الوصول إليها فقط بدافع التحدي والتجربة.

شكلت الشريف فريقاً من أصدقائها لتأدية الغناء في مهرجانات وحفلات خاصة. وأوضحت أنها السعودية الأولى التي غنت في مهرجان "لمتنا".

وكون الشريف مطربة تغني بشكل فردي، فهي تؤدي مع مختلف العازفين. وحالياً، تتدرب هي مع فرقة من الشباب السعوديين، تُعرف باسم "Most of us"، وذلك للبدء بأعمال ترضي مختلف أذواق محبي الأغاني الإنجليزية.

تحلم الشريف في أن تصدر ألبومها الأول، كما أنها تسعى إلى إظهار قوة المرأة السعودية وما يمكنها إنجازه.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر