بالصور.. جيجي حديد وميستي كوبلاند في تقويم "بيريللي" للعام 2019

ستايل
نشر
ميستي كوبلاند مع زميلها في مسرح الباليه الأمريكي، كالفن رويال الثالث.
5/5ميستي كوبلاند مع زميلها في مسرح الباليه الأمريكي، كالفن رويال الثالث.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من عارضة الأزياء جيجي حديد، إلى راقصة الباليه الأمريكية ميستي كوبلاند. هؤلاء هم النجوم الذي سيزينوا تقويم "بيريللي" للعام 2019، وفقاً لما أعلنته شركة الإطارات الإيطالية.

وسيروي تقويم هذا العام، الذي صور من خلال عدسة المصور الاسكتلندي ألبرت واتسون، قصص أربع شخصياتٍ تسعى وراء أهدافها الإبداعية، أو تصارع العواقب التي تأتي نتيجة النجاح.

وبالإضافة إلى كوبلاند وحديد، قام بتأدية أدوار الشخصيات الأخرى عارضة الأزياء ليتيسيا كاستا، والممثلة جوليا غارنر من مسلسل "أوزارك".

كما يعرض التقويم أيضاً راقصي الباليه كالفن رويال الثالث وسيرغي بولونين، بالإضافة إلى مصمم الأزياء ألكسندر وانغ، وعارضة الأزياء أستريد إيكا.

وعلى خلاف تقويم العام الماضي الذي تجسّد في إعادة تخيل لقصة أليس في بلاد العجائب بشخصياتٍ من العِرق الأسود، ستقوم نسخة العام 2019 من التقويم على عنصر السرد، إذ نُسجت أربع قصص من أجل المشروع.
وتؤدي كوبلاند دور راقصةٍ تعري تحلم بالشهرة مع حبيبها، الذي يؤدي دوره زميلها في مسرح الباليه الأمريكي رويال.

وتتقمص العارضة حديد دور سيّدةٍ ثريةٍ وحزينة، تجد الراحة لدى صديقها المفضل، وانغ.

وأما كاستا وبولونين، فيؤديان دورين في التقويم وهما رسامةٍ وراقص يعيشان معاً في عليةٍ في وسط المدينة، بينما تؤدي غارنر دور مصورة نباتية تطمح أن تكون مصورة "بورتريه".

وفي فيديو ترويجي نشرته "بيريللي" في بداية هذا العام، قال واتسون: "أردت التأكد من أنني عالجت هذا الأمر بطريقةٍ مختلفة عن المصورين الآخرين، بهدف استكشاف النساء بحسٍ استفساري وخلق موقفٍ مهم للعام 2019."

ومن المقرر، أن يتم إطلاق التقويم، الذي يعد الإصدار الـ46 لـ"بيريللي"، في أوائل ديسمبر/كانون الأول.

وكان التقويم قد أُطلق للمرة الأولى في العام 1964 كوسيلة إعلان لشركة الإطارات الإيطالية "بيريللي". ولكن، سرعان ما تحول إلى عرضٍ سنوي مرتقب لتصويرٍ فوتوغرافي على مستوى عالمي، بالإضافة إلى وجوهٍ مشهورة.

ويُعرف واتسون  بصوره من أغلفة مجلة "فوغ"، وحملات الأزياء، وبالإضافة إلى ملصقات أفلام مثل "اقتل بيل" و"مذكرات فتاة الغيشا".

كما قام واتسون بتصوير مايكل جاكسون، وديفيد بوي، وستيف جوبز.

استكشف كواليس تقويم "بيريللي" للعام 2019  في معرض الصور أعلاه:

نشر