تخيل لو أنك تجني مليون دولار لكل منشور على انستغرام.. هؤلاء يفعلون ذلك

ستايل
نشر
تخيل لو أنك تجني مليون دولار لكل منشور على انستغرام.. هؤلاء يفعلون ذلك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تخيل لو أنك تكسب مليون دولار لكل صورة تنشرها على حسابك في موقع التواصل انستغرام.. تبدو وسيلة تأمين عيش خيالية، أليس كذلك؟ خيالية، ممكن.. ولكن، ليست مستحيلة! إذ هذه تكلفة كل صورة ترويجية تنشرها شخصية تلفزيون الواقع، كايلي جينير، والتي سمّيت مؤخراً "أصغر مليارديرة عصامية" في العالم.

وقد نشر موقع "Hopper HQ،" تقريره لـ"أغنى شخصيات انستغرام للعام 2018" للسنة الثانية على التوالي، حيث جاءت أصغر فرد من عائلة كارداشيان جينر، في المركز الأول على القائمة، إذ تجني مليون دولار مقابل كل منشور إعلاني تنشره لمتابعيها الـ110 مليون على انستغرام.

ويقوم الموقع الذي يعمل كجدول أعمال ينظم منشورات مستخدميه وأوقات عرضها على انستغرام، باستخدام بيانات مختلفة لإكمال التقرير، من بينها عدد المنشورات، ومتوسط التواصل مع المتابعين، ونسبة وصول المحتوى الإعلاني لمستخدمي التطبيق حول العالم، وأعداد المتابعين.

وكانت قد استطاعت الأخت الصغيرة لكيم كارداشيان، أن ترفع تصنيفها على القائمة من المركز الرابع في العام الماضي، وتستولي على المركز الأول، الذي كانت قد حصلت عليه في العام 2017 المغنية سيلينا غوميز، والتي انتقلت للمركز الثاني على القائمة، بـ800 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني.

بينما جاء لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث على القائمة، حيث يجني 750 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني على صفحته، لتتبعه كيم كارداشيان بـ720 ألف دولار لكل منشور، ومن ثم في المركز الخامس، المغنية بوينسيه والتي تجني 700 ألف دولار لكل منشور.

ويقول موقع "Hopper HQ،" إن التغير الأكبر الذي طرأ على القائمة هذا العام، هو تمكن المؤثرين على انستغرام اليوم، من فرض سعر أعلى بكثير لكل مشاركة، مقارنة بالعام الماضي. 

وتعتبر خبيرة التجميل ومؤسسة علامة المكياج التجارية "هدى بيوتي،" هدى قطّان، الشخصية المؤثرة الأكثر رفعاً لسعر منشوراتها هذا العام، إذ شهدت زيادة بنسبة 83.3 بالمائة للمبلغ الذي يمكنها فرضه مقابل منشوراتها الإعلانية. وقد جاءت هدى قطّان، الأمريكية العراقية، على القائمة في المركز الـ20، حيث تجني 33 ألف دولار لكل منشور يصل إلى متابعيها الـ26.3 مليون.

وتتعرفون فيما يلي على القائمتين الكاملتين لأغنى الشخصيات على انستغرام للعام 2018:

أغنى 5 مشاهير على انستغرام للعام 2018:
1.    كايلي جينير – 111 مليون متابع – مليون دولار لكل منشور
2.    سيلينا غوميز – 138 مليون متابع 800 ألف دولار لكل منشور
3.    كريستيانو رونالدو – 133 مليون متابع – 750 ألف دولار لكل منشور
4.    كيم كارداشيان – 113 مليون متابع – 720 ألف دولار لكل منشور
5.    بيونسيه – 115 مليون متابع – 700 ألف دولار لكل منشور

أغنى 5 مؤثرين على انستغرام للعام 2018:
1.    هدى قطّان – 26 مليون متابع – 33 ألف دولار لكل منشور
2.    إلينورا بونز 25.6 مليون متابع – 32 ألف دولار لكل منشور
3.    زاك كينغ – 21.5 ألف متابع – 30 ألف دولار لكل منشور
4.    كاميرون دالاس – 21 مليون متابع – 25 ألف دولار لكل منشور
5.    سومر راي – 18.7 مليون متابع – 20 ألف دولار لكل منشور
 

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر