جلسة تجميل مع ريانا في دبي.. وسعرها الخيالي؟

ستايل
نشر
دقيقتين قراءة
جلسة تجميل مع ريانا في دبي.. وسعرها الخيالي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ما رأيك لو حضرت جلسة خاصة مع أيقونة البوب، المغنية ريانا؟ يبدو الأمر مثير للاهتمام، أليس كذلك؟

حسناً.. في دبي ستتمكن من ذلك قريباً! ولكن، ما عليك سوى أن تدفع 7500 درهم أي 2041 دولاراً.

وتتجهز الفنانة الباربادوسية للقيام برحلة إلى مدينة دبي الإماراتية، لحدث متصل بعلامتها التجارية للتجميل "فينتي بيوتي"، بتاريخ 29 سبتمبر/أيلول.

وستقوم ريانا بتقديم أول درس تجميل محترف، مع خبيري التجميل العالميين، بريسيلا أونو وهيكتور اسبينال، حيث سيقوم خبراء التجميل بتعليم نصائح وحيل عالم التجميل المخبأة للحضور.

View this post on Instagram

ARE YOU READY FOR THIS?? Sephora and Fenty Beauty present Fenty Beauty Artistry and Beauty Talk with the ONE and ONLY Rihanna @badgalriri, happening on September 29th in DUBAI! Her first ever masterclass taught with her global Makeup Artists @priscillaono & @artbyhector! Tickets go on sale on September 6th at 2 pm (Dubai Time)! This event will benefit the @dubaicares organization. *Limited tickets. Terms & conditions apply. Click on our link in bio to know more! @fentybeauty #Fentybeauty #SephoraMiddleEast #BeautytalkwithRihanna هل أنتم جاهزين لأكبر حدث مع فنتي بيوتي والنجمة ريهانا بالإضافة إلى خبراء التجميل بريسيلا وهكتور في ال29 من سبتمبر في دبي؟ احصلوا على تذاكر ل Beauty Talk في السادس من سبتمبر الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات من موقع TicketMaster تفضلوا بزيارة اللينك بالبايو على صفحتنا عالإنستغرام لمعرفة المزيد من التفاصيل! أرباح هذا الحدث ستساعد مؤسسة دبي للعطاء. التذاكر محدودة والأحكام والشروط تطبق!

A post shared by Sephora Middle East (@sephoramiddleeast) on

وينظم الحدث متجر مستحضرات التجميل "سيفورا"، وتعرض التذاكر للبيع على موقع "تيكيت ماستر" بسعرين: تذكرة الصف الأول، والتي تكلف 7500 درهم، أي 2041 دولاراً، وتأتي مع تذكرة لحضور حفلة كبار الشخصيات المقامة بعد الحدث، وتذكرة أخرى تكلف 5500 درهم، أي 1500 دولار، وتأتي مع حقيبة مستحضرات تجميل هدية.

ورغم أن التذاكر قد تعتبر باهظة الثمن، إلّا أنه من المقرر أن يذهب ريعها إلى مؤسسة "دبي العطاء"، والتي تعمل مع الأمم المتحدة والمؤسسات غير الحكومية لتمويل البرامج في الدول النامية.

يُذكر، أن ريانا أطلقت علامة مستحضرات التجميل التجارية "فينتي بيوتي" في سبتمبر/أيلول عام 2017. وتتميز العلامة التجارية بتوفيرها مستحضرات تجميل لمختلف ألوان البشرة والأعراق، إذ يصل عدد درجات الألوان المتوفرة إلى 40 لوناً.

محتوى مدفوع

نشر