مصمم يزين عارضات الأزياء بـ "خربشات" سوداء.. وجيجي تختم العرض بمفاجأة

ستايل
نشر
مصمم يزين عارضات الأزياء بـ "خربشات" سوداء.. وجيجي تختم العرض بمفاجأة
6/6مصمم يزين عارضات الأزياء بـ "خربشات" سوداء.. وجيجي تختم العرض بمفاجأة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- من كان قد يظن أن رسم "الخربشات" على الأجسام هو جزء من الموضة، وقد يتحول في يوم من الأيام إلى محور لعرض أزياء عالمي. واستطاع المدير الإبداعي، جيريمي سكوت، من خلال فكرة غريبة من نوعها تقديم إطلالات لم يسبق لها مثيل.

وجاءت تصميمات سكوت ضمن عروض الأزياء النسائية لربيع وصيف 2019، في دار أزياء "موسكينو" بمدينة ميلانو. وبالنسبة إلى إطلالات العارضات، فقد تزينت بـ "خربشات" تبدو وكأنها نُفذت بحبر قلم أسود اللون.

وظهرت جيجي حديد في إطلالات عدة، كان أبرزها عندما ظهرت بفستان زفاف، تحمل طرحته مئات الفراشات الملونة. ولم تُخف بيلا مشاعرها حينما رأت شقيقتها في فستان الزفاف، إذ كتبت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، "كانت لحظة سحرية، وقد بكيت".

وعلقت جيجي عن شعورها بالامتنان والتقدير لكونها جزءاً من الرؤية الإبداعية للمصمم. كما ذكرت أنها تتعلم في كل موسم من قصص مجموعات أزيائه وتتعرف إلى ما يلهمه، كما أنها تحب جرأته الغريبة من نوعها.

ولم تكن جيجي الفرد الوحيد من العائلة الذي شارك في عرض الأزياء، وإنما كانت شقيقتها بيلا جزءاً منه أيضاً. كما شاركت العديد من العارضات بأزيائهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرن أيضاً عن إعجابهن الكبير بسكوت وأفكاره الإبداعية.  

ولطالما كانت تصميمات سكوت خارجة عن المألوف، إذ أنه صمم فيما سبق أزياء مستوحاة من الشخصية الكرتونية "سبونج بوب". ويُذكر أن العديد من المشاهير قد ارتدوا الأزياء التي يصممها، مثل بيونسيه، وجاستن بيبر، وريانا، بالإضافة إلى مايلي سايرس.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر