ماذا تعرف عن لباس النادي السعودي المفضل لديك لموسم 2018-2019؟

ستايل
نشر
ماذا تعرف عن طقم ناديك السعودي المفضل لعام 2018-2019؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- إذا كنت من محبي رياضة كرة القدم، وخاصة الأندية السعودية، فربما عليك أن تعرف أكثر عن لباس النادي المفضل لديك، والذي شارك في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2018-2019.

ويتشح نادي الهلال لهذا العام بلون الأزرق المموج، وذلك بعد أن صممت شركة نايكي زياً أساسياً ورسمياً جديداً للفريق. ويتميز التصميم بخطوطه الألماسية الموجودة وسط القميص، وعندما يتحرك اللاعبون، تُبرز هذه الخطوط حجم بُنية الجسم وسرعة حركته.

وتستخدم نايكي ميزة الـ "Dri-Fit" التي تعمل على امتصاص العرق، بحيث يخرج من اللباس ويتبخر سريعاً. كما صُممت ثقوب التهوئة بواسطة الليزر، بالإضافة إلى القماش الشبكي في مناطق أساسية من الزي. وتساعد هذه الخواص على تعزيز أداء اللاعب من خلال تدفق الهواء وضبط حرارة جسم اللاعبين.

وبالنسبة إلى أطقم الأهلي للموسم 2018-2019، فهي من تصميم شركة "أومبرو" البريطانية. وكشفت عن الزي الذي جاء باللونين الأبيض والأخضر. كما يضم أيضاً خطوطاً متدرجة بلون رصاصي على القميص أكمله. 

وأعلنت شركة "أوفسايد" الرياضية عن توقيعها اتفاقية مع نادي الفتح، لتوريد أطقم ومستلزمات نادي كرة القدم في جميع مدن المملكة، فضلاً عن إنشاء متجر خاص للملابس.

وتتميز الأطقم بخطوط عرضية ورفيعة، بالإضافة إلى ألوانها المختلفة. كما يتميز تصميم اللون الأخضر بوجود درجة أغمق من اللون أعلى الصدر.  

وفي حُلّة متجددة لموسم 2018-2019، وقع نادي الفيصلي مع شركة أديداس اتفاقية تتوفر بموجبها احتياجات النادي من ملابس ومستلزمات رياضية.

وأعلنت شركة "مافرو" الرياضية عن كونها عائلة نادي التعاون الثانية، إذ كشف نادي كرة القدم عن أطقم قمصانه الجديدة التي ستعتمد اللونين الأصفر والأزرق. وما يميز قمصان هذا النادي عن غيره هو استعانته بصورة الذئب على الجزء السفلي من جانب القميص.

نشر