كيف فاجأت جيجي حديد متابعيها على منصة عرض الأزياء؟

ستايل
نشر
كيف فاجأت جيجي حديد متابعيها على منصة عرض الأزياء؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لطالما عُرفت عارضة الأزياء الأمريكية وفلسطينية الأصل، جيجي حديد، بإطلالاتها العصرية، والشبابية، والمواكبة لأحدث صيحات الموضة.. فإذاً، ما الخطوة الجريئة التي اتخذتها حديد وفاجأت الجميع بها على منصة عرض الأزياء؟

وعبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أعلنت حديد عن مشاركتها في الحملة الإعلانية لمجموعة أزياء "برادا"، لربيع وصيف 2019. وكتبت "قد تحلم ببعض الأشياء في الحياة وتظن أنك لن تتمكن من تحقيقها.. من الصعب أن أعبر بالكلمات كم يعني لي هذا التعاون".  

ولكن.. لم يكن التعاون هو الخبر المفاجئ بقدر ما كانت رؤية حديد بإطلالة جديدة من نوعها.. إذ ظهرت بحواجب شبه بيضاء وتسريحة شعر قصيرة جداً. وأصيب بعض متابعي عارضة الأزياء بحالة من الذهول والحيرة حول ما إذا كانت قد قصت شعرها بالفعل أم لا.

ويبدو أنها لم تكن مجرد تصفيفة شعر لالتقاط صورة إعلان الحملة الترويجية، وهذا كان واضحاً عندما اعتلت حديد منصة عرض أزياء "برادا" بشعرها القصير، مرتدية فستاناً باللون الأزرق السماوي، تزينه قطع الكريستال، بالإضافة إلى قميص أسود ضيق، وحذاء أسود مرصّع بقطع براقة باللونين الأبيض والأخضر.

ويُشار إلى أن حديد قد استمتعت بمشاركتها كونها جزءاً من هذه التجربة، مؤكدةً بعبارة على انستغرام "أمضينا وقتاً رائعاً في هذا المشروع، ولا أستطيع الانتظار لمشاركة المزيد من الصور".

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر