بعمر يناهز 20 عاماً.. ملكة جمال الكون للمراهقات لعام 2017 تفارق الحياة

ستايل
نشر
دقيقتين قراءة
عن عمر 20 عاماً.. ملكة جمال الكون للمراهقات السابقة تفارق الحياة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد إصابتها بوعكة خلال إجازة عائلية في النمسا، توفيت الفائزة بلقب ملكة جمال الكون للمراهقات في عام 2017، الهولندية لوتي فان دير زي، بتاريخ 6 مارس/آذار.

وإضافةً إلى كونها ملكة جمال الكون السابقة للمراهقات، كانت الهولندية لوتي فان دير زي تعمل كعارضة أزياء أيضاً، إذ كانت تنشر صوراً من جلسات التصوير التي كانت تشارك فيها على مر الأعوام الماضية، مع علامات مثل "H&M" و"After Eden Lingerie" مع متابعيها.

 

وكانت لوتي فان دير زي قد أصيبت بوعكة صحية خلال قضائها إجازة عائلية في وستندورف، بالنمسا في نهاية فبراير/شباط، وسرعان ما تصاعدت تلك الوعكة إلى "سكتة قلبية مُفاجئة"، وفقاً لما ذكره والداها، بيرت فان دير زي ويوجينيك فان هيت هول على حساب "إنستغرام" الرسمي الخاص بابنتهما الراحلة.

ولدى نقلها إلى أقرب مستشفى، دخلت الهولندية في غيبوبة، ولكن، في تدوينة جديدة على "إنستغرام" في 1 مارس/آذار، ذكر أهلها أن حالة ابنتهما "لم تتغير"، بعد أن تم نقلها إلى مستشفى بمدينة ميونيخ الألمانية.

وفي أحدث تدوينة لهما، أعلن والدها ووالدتها عن وفاة ابنتهما يوم الأربعاء، وعبرا عن حزنهما بالقول: "توفيت لؤلؤتنا، والتي كانت كل شيء بالنسبة لنا مساء الأربعاء".

وأضافا أنه "أمر سريالي بشكل لا يُصدق أن محبوبتنا لوتي لم تعد موجودة حولنا بعد الآن. وقلوبنا مُحطمة حقاً".

وعبّر العديد من متابعيها على "إنستغرام" عن صدمتهم من خبر وفاتها، إذ أشار العديد إلى صغر سنها.

 

 

 

نشر