بتوقيع مصمم سعودي.. كيف يبدو تمثال كاردي بي في متحف بروكلين؟

ستايل
نشر
كاردي بي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تلجأ مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، في بعض الأحيان، إلى تصاميم من أنامل عربية، كانت آخرها كويتية. ولكن، يبدو أن كاردي بي قررت أن تظهر بإطلالة عربية، وتحديداً سعودية هذه المرة. 

وبمجرد دخولك إلى متحف بروكلين في مدينة نيويورك، ستلاحظ وجود تماثيل لأيقونات شهيرة، منها المغنية العالمية كاردي بي. ولكن، أكثر ما سيُثير انتباهك هو ارتداؤها تصميماً عربياً سعودياً.

وفي مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لـ "استوديو آشي" عبر موقع "إنستغرام"، كتب "إذا كنت في نيويورك، فتفقد تمثال كاردي بي بتصميم استوديو آشي في متحف بروكلين من 3 إلى 7 أبريل/ نيسان".

وكان الحساب قد نشر صورتين، إحداهما لكاردي بي وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون وذو أكمام طويلة جاءت منسدلة على الأرض. وبالنسبة إلى الصورة الأخرى، فهي تظهر تمثال برونزي لمغنية الراب الأمريكية بفستان "استوديو آشي" الأبيض.  

ويُشار إلى أن "استوديو آشي" هو للمصمم السعودي محمد آشي، الذي تدرب وعمل في السابق مع مصممين عالميين أمثال ريكاردو تيشي من جيفنشي، وإيلي صعب، ومن ثم انتقل لافتتاح دار أزيائه الفاخرة الخاصة بالعاصمة بيروت، في العام 2007.

ولم تكن كاردي بي الفنانة الوحيدة التي انجذبت إلى تصاميم محمد آشي، إذ سبق أن تألقت الممثلة الهندية ديبيكا بودوكون بفستان ودري داكن اللون خلال حضورها حفل مهرجان "كان" بدورته الـ 71. ليس ذلك فحسب، وإنما ارتدت بيونسيه فستان المصمم السعودي خلال مهرجان "Global Citizen" للعام 2018.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر