مصممون لبنانيون تركوا بصمتهم في جائزة "فاشون ترست" بقطر.. إليكم أبرز الأسماء

ستايل
نشر
 "Fashion Trust Arabia"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في الوقت الذي كانت جائزة فاشون ترست (Fashion Trust Arabia) مفتوحة لمبدعين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نجح مصممون لبنانيون بترك بصمتهم الخاصة في هذه المبادرة.

وتم تكريم سالم عزام وروني حلو عن فئة الملابس الجاهزة، وعن فئة المجوهرات "Mukhi Sisters"، بالإضافة إلى فوز إيلي صعب عن مجموعته الخاصة بلباس النساء.

وعن فئة الأحذية، فكانت من نصيب العلامة التجارية المغربية "Zyne"، بينما فاز عن فئة الحقائب، صبري معروف. وبالطبع، سيحظى الفائزون على مبلغ مالي قدره 200 ألف دولار لتمويل علامتهم التجارية.

"Fashion Trust Arabia"

وتم تقييم المشاركين من لجنة دولية تضم 25 شخصاً من مصممي وعارضات الأزياء وصحفيين ومجموعة من المختصين في هذا القطاع، بما في ذلك فيكتوريا بيكهام وديان فون فورستنبرغ وأوليفييه روستينغ وبيير باولو بيكيولي، الذين حضروا حفل العشاء في الدوحة.

وأوضحت مؤسسة "Fashion Trust"، تانيا فارس، في بريد إلكتروني، إن الإعلان عن أسماء الفائزين هو بمثابة "احتفال بالثروة الهائلة من المواهب التي تحتضنها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي نحتاج إلى رعايتها".

"Fashion Trust Arabia"

وفي بيان لها، وصفت الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، الرئيس المشارك للجائزة ورعاة الفن، أن إطلاق الجائزة هو "إنجاز مبهج لبلادنا".

وقالت إن "هذه المبادرة هي الوحيدة من نوعها في العالم العربي، حيث تسنح فرصة لإيجاد ورعاية وتنمية المصممين الموهوبين على أساس سنوي"، مضيفة أن المبادرة ستساعد على جلب اهتمام عالمي لمواهب منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر