جينز على هيئة سروال داخلي خاص بالنساء.. كيف يبدو؟

ستايل
نشر
جينز على هيئة سروال داخلي خاص بالنساء.. كيف يبدو؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يعيش الأشخاص اليوم في عصر الموضة، حيث يتسابق العديد منهم نحو الأزياء الأكثر غرابة، التي تلقي بدورها رواجاً عبر شتى مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى سبيل المثال، يأتي سروال الجينز بأشكال متعددة، فمنها التصاميم التي تتزيّن بتطريزات معاصرة، وأخرى الممزقة.. ولكن، هل سبق أن شاهدت بنطال الجينز على هيئة سروال داخلي؟  

وقد يُصيبك الذهول للوهلة الأولى، ولكنه في الواقع ليس بالأمر المستحيل، خاصة إذا جاء تحت مظلة "الموضة". إذ نشرت منصة "SSENSE" لبيع الأزياء صورة هذا التصميم عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

ويُشار إلى أن هذا التصميم، وهو للعلامة التجارية "Y/Project"، قد جاء جزءاً من مجموعة ملابس النساء لربيع صيف 2019. إذ لم يقتصر تقديمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي فحسب، وإنما ظهر أيضاً خلال أسبوع الموضة بباريس، سبتمبر/ أيلول 2018.

وبقدر ما صدمك تصميم الجينز، سيُفاجئك سعره أيضاً، الذي يصل إلى 355 دولاراً، أي حوالي 1300 درهم، وذلك بحسب ما جاء على موقع "SSENSE".

وإذا لم يُعجبك التصميم، فأنت لست وحدك، حيث لم ينل هذا السروال الداخلي إعجاب غالبية الأشخاص، باعتبار أنه "أبشع" شيء شاهدوه في حياتهم. بينما تساءل آخرون عن طبيعة المناسبات التي تسمح لهم بارتدائه.

وفيما يلي، إليكم أبرز التعليقات التي جاءت عن تصميم هذا الجينز:

 

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر