آخر صيحات الموضة..حقيبة أصغر من هاتفك

ستايل
نشر
حقيبة أصغر من هاتفك.. ما الذي يمكن أن تسعه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تحت مظلة الأزياء والجمال.. تسقط القوانين، ويصبح المستحيل ممكناً، فيندرج الجديد والغريب في قائمة صيحات العصر، كما كان حال السراويل الممزقة وماكياج "العناكب".

وتعد الحقائب الصغيرة من أبسط الأمثلة التي يشهدها عصر الموضة اليوم. ولكن تمهل قليلاً، فحجم هذه الحقائب ليس كالتي تتخيلها، خاصة أنها قد لا تتسع شيئاً من أغراضك!

وجاء هذا التصميم من العلامة التجارية "Jacquemus"، التي تعود للمصمم الفرنسي سيمون بورت جاكيموس. وإذا كان لديك تساؤل عن الألوان التي تتوفر فيها الحقيبة، فهي الأبيض، والأسود، والأصفر، والأزرق الفاتح.

وكانت هذه الحقيبة، التي يصل ثمنها إلى حوالي 480 دولاراً، من مجموعة ربيع صيف 2019، إذ سبق أن ظهرت على منصة الأزياء خلال أسبوع باريس للموضة. وبينما لم تنل هذه الحقيبة الصغيرة إعجاب العديد من الأشخاص، إذ وصفها البعض بأنها "عديمة الجدوى"، إلا أن البعض الآخر كان متحمساً لشراء واحدة منها.

ويُشار إلى أن تاريخ المصمم الفرنسي حافل بالإنجازات على الصعيد المهني. وعند العودة إلى سبب إطلاقه علامة تجارية خاصة بالنساء، فإن السبب يرتبط بوالدته، التي توفيت عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر