طلبات "طريفة" للزبائن يطبقها هذا المصمم.. فما النتيجة؟

ستايل
نشر
  • سارة التميمي
تمنى لِيحَقق.. طلبات "طريفة" لأناس يطبقها هذا المصمم بأسلوب "مضحك"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عادة ما يجلس الأشخاص لساعات طويلة لإجراء التعديلات التي يريدونها على صورهم، فقد يتمنى البعض لو كان شعرهم أشد كثافة، أو لو امتلكوا ابتسامة ناصعة البياض، أو كان لديهم القدرة لإزالة شيء أو شخص ما من الصورة.

أدوات الفوتوشوب باتت اليوم العصا السحرية التي يستخدمها الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعية لتحقيق أمنياتهم في تغيير أو تعديل بعض صورهم، ولكن ماذا لو كان المصمم "الساحر" الذي يستخدم هذه العصا السحرية يميل نحو حس الفكاهة؟

🙃🤡😌

Posted by A.Shaqour Designer on Wednesday, June 12, 2019

ولطالما كان الضحك والقيام بالمقالب من هوايات أحمد شقور، لذا، قرر الاستمرار في إشباع تعطشه الدائم لرسم الابتسامة وعدوى الضحك بين الناس، من خلال استخدام اختصاصه في مجال التصميم الغرافيكي، وتحقيق أمنيات متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بطريقة مضحكة وبعيدة عن ما هو اعتيادي.

زمان عنكم 🤡😁

Posted by A.Shaqour Designer on Saturday, April 6, 2019

ويبدأ شقور بوضع لمسته السحرية على صور المتابعين الذين يرسلون صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي مع طلب التعديل الذي يريدونه، ومنهم من كان يطلب وضع باروكة شعر، أو زيادة الطول، وغيرها من الأمور.

🤡🙈😅

Posted by A.Shaqour Designer on Tuesday, March 12, 2019

وعادة ما يحصل المتابعون على طلبهم، ولكن بطريقة ذكية وإبداعية، تضفي نوعاً من الفكاهة والمرح، إذ قال شقور لموقع CNN بالعربية، إنه يهدف إلى خدمة المجتمع وإدخال الفرحة إلى قلوب الناس، لذا بدأ العمل على الدمج بين الفكاهة والطلبات الاستثنائية.

🤫😂🤦‍♂️تصبح على خير

Posted by A.Shaqour Designer on Sunday, October 21, 2018

ومن ضمن الصور العديدة التي عمل عليها شقور، كان الطلب الأحب على قلبه وضع أسد أمام أفراد عائلة. ورغم أنه لا يضحك عادة على الصور، إلا أنه يشعر بالسعادة لدى قراءة طلبات المتابعين وردود فعلهم على العمل النهائي.

وسائل التواصل الاجتماعي

ولا يقبل المصمم كل الطلبات التي تأتيه، إذ أشار إلى أنه رفض بعضها، لأنها تعلقت "بالسياسة أو الدين" وكانت في بعض الأحيان "صوراً مخلة في الآداب أو تعديلات خارجة عن العادات والتقاليد" الخاصة بمجتمعه.

ويستغرق العمل على الصورة الواحدة 15 دقيقة، على حد تعبير شقور، ولكن المهمة الأصعب والأكثر استنزافاً للوقت تكمن في مرحلة إيجاد الفكرة الإبداعية التي يود تطبيقها على الصورة، مما يستغرق في بعض الأحيان عدة ساعات أو حتى يوم بأكمله.

🤡💵🤦🏻‍♂️

Posted by A.Shaqour Designer on Tuesday, March 5, 2019

ويستمر المصمم بمشروعه، الذي لم يحدد اسماً له بعد، مكتفياً بالاسم الذي يناديه متابعوه به، "أبو شقور"، ونشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي برفقة الطلب الذي حدده مرسل الصورة، على أمل إضفاء البهجة والفكاهة على قلوب المتابعين.

  • سارة التميمي
    سارة التميمي
    محررة

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر