ملكة جمال الكون 2019 تتكلل بتاج من تصميم لبناني ومرصع بأكثر من 1770 ماسة

ستايل
نشر
دقيقتين قراءة
من تصميم لبناني.. ملكة جمال الكون تتكلل بتاج قدره 5 ملايين دولار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عندما يتم الإعلان عن ملكة جمال الكون، يراود الكثير منا الفضول حول شكل الفائزة بالمسابقة.. ولكن، لم يكن العديد من الأشخاص يبحثون عن صور كاتريونا جراي، بهدف معرفة هُويتها فحسب، وإنما أيضاً للتمتع بمنظر التاج الذي تكللت به من تصميم دار معوض للمجوهرات.

وكان التاج، الذي يُعرف باسم "Power of Unity"، أي "قوة الوحدة"، هو ثمرة التعاون بين منظمة ملكة جمال الكون ودار معوض للمجوهرات، في عام 2019.

وصُنع تاج ملكة جمال الكون، كاتريونا جراي، من الذهب عيار 18 قيراطاً، ورُصع بأكثر من 1770 ألماسة بيضاء و3 ألماسات صفراء. وبحسب بيان أصدرته دار معوض للمجوهرات، ترمز القطعة الأهم بالتاج، وهي ألماسة صفراء تزن 62.83 قيراطاً، إلى عصر النساء الذهبي، إذ يُحتفى بهن لأنهن أقوياء وطموحات. 

وفي مقطع فيديو نشره دار معوض للمجوهرات، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، ذُكر أن "التاج هو تجسيد جميل لمبادئ منظمة ملكة جمال الكون، إذ يحتفل بالخير الذي يمكن تحقيقه من خلال التقاء الناس من جميع أنحاء العالم كمجتمع واحد".

View this post on Instagram

Designing the Mouawad Miss Universe “Power of Unity” Crown involved imagining the placement of thousands of diamonds, the highlight of which is the central 62.83 carat shield-cut golden canary diamond. #Mouawad #MouawadJewelry #Diamond #CraftingTheExtraordinary #MissUniverse2019 #MouawadCrown استلزم تصميم تاج "باور أوف يونيتي" من معوض لملكة جمال العالم تصوّر كيفية ترصيع آلاف الألماسات، أبرزها الألماسة الوسطية باللون الزاهي ووزن 62.83 قيراط مع شكل درعي ممزوج. #معوض #ألماس #ابتكار_الاستثنائي #ملكة_جمال_الكون_2019 #مجوهرات_معوض #تاج_معوض

A post shared by MOUAWAD (@mouawad) on

ويقف التاج في وجه الانحياز، بهدف إعطاء فرص متساوية لجميع البشر. كما تمثل ألماسات التاج، التي تشبه شكل البتلات، والأوراق، والكرمة، مجتمعات النساء في العالم اللواتي تعكس وحدتهن القوة.  

ويُذكر أن الفائزات بالمسابقات الثلاثة، وهي مسابقة ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة، قد تكللن بتيجان من تصميم دار معوض للمجوهرات.

نشر