وسادة بدلاً من فستان في ظل فيروس كورونا..آخر صيحات الموضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي..والرجال مرحب بهم

ستايل
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
تحدي يحول الوسائد إلى فساتين.. موضة جديدة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي في ظل العزل المنزلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن حالة الملل التي يمر بها الناس اليوم، بسبب العزل المنزلي، قد جعلت العديد من الأشخاص حول العالم يبتكرون أفكاراً لتحديات جديدة، كان آخرها تحدي "الوسادة". 

سيراودك الفضول حتماً حول ما يمكن فعله بالوسادة، فهي تستخدم للنوم عادة.. ولكن، يبدو أنه سيكون لها استخدامات جديدة تتجه نحو قطاع الموضة والأزياء.

تخيل أنه يمكنك أن تحول وسادتك إلى فستان، فكل ما عليك فعله هو تثبيها على الجسم بحزام عريض، واختيار الحقيبة التي ستكمل إطلالتك.

وشارك في هذا التحدي عدداً من مؤثري الموضة والفنانين العرب عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة اللبنانية، ريم الشريف، صورة وهي ترتدي الوسادة مضيفة إليها حزاماً من العلامة التجارية "غوتشي". وعلقت عليها قائلة: "هذا اسمه جنون كورونا".

ولم تتردّد الممثلة اللبنانية، دومينيك حوراني، في المشاركة بالتحدي، إذ تألقت بوسادة حمراء وحزام أسود. وأرفقت حوراني صورتها بتعليق: "ماذا عن النوم بفستان الوسادة".

ويبدو أن كل شخص يتميز بأسلوبه الخاص، حيث قررت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية، كارن وازن، أن تشارك بهذا التحدي مع ابنتيها التوأم. 

وشاركت ابنة الممثلة السورية، جيني اسبر، في هذا التحدي أيضاً، حيث ارتدت بإطلالتها الأولى وسادة تحمل صورة والدتها، ثم ارتدت بإطلالتها الثانية وسادة أخرى بيضاء اللون. 

ويبدو أن التحدي لم يكن بالضرورة خاصاً بالنساء فقط، وإنما يمكن للرجال المشاركة أيضاً. وفي إحدى الصور، عبر موقع "إنستغرام"، يظهر رجلاً وهو يرتدي وسادة أريكة كبيرة مع حزام أسود.

يا ترى، هل ستكون هذه آخر صيحات الموضة لعام 2020؟

نشر