خبر عاجل

Close
ببيان منسوب تنظيم داعش يتبنى استهداف الأقباط في المنيا بمصر

الأسد ردا على تلميح كيري عن الحوار: نستمع للتصريحات وعلينا انتظار الأفعال لنقرر

الأسد بعد تلميح كيري للحوار: نستمع وعلينا الانتظار

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 مارس/آذار 2015; 04:04 (GMT +0400).
الأسد ردا على تلميح كيري عن الحوار: نستمع للتصريحات وعلينا انتظار الأفعال لنقرر

دمشق، سوريا (CNN)—قال الرئيس السوري، بشار الأسد، الاثنين، ردا على تلميحات كيري بالحوار: "مازلنا نستمع لتصريحات وعلينا ان ننتظر الافعال وعندها نقرر،" وذلك بحسب ما نقله التلفزيون السوري عن التصريحات التي أدلى بها الأسد للتلفزيون الإيراني.

وحول دعوة جون كيرى وزير الخارجية الأميركي للحوار مع الرئيس الاسد قال سيادته: "مازلنا نستمع لتصريحات وعلينا ان ننتظر الافعال وعندها نقرر".

وردا على سؤال حول "تغير مواقف بعض الدول الأساسية المعادية لسورية والتي كانت تقول انه لا حل الا برحيل الرئيس الأسد واليوم باتت تقول أنه لا حل في سورية إلا ببقاء الرئيس الأسد والحوار معه،" نقل تقرير التلفزيون على لسان الأسد قوله: "إنه سواء قالوا يبقى أو لا يبقى.. الكلام في هذا الموضوع هو للشعب السوري فقط لذلك كل ما قيل عن هذه النقطة تحديدا منذ اليوم الأول للازمة حتى هذا اليوم بعد أربع سنوات لم يكن يعنينا من قريب ولا من بعيد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأسد ردا على تلميح كيري عن الحوار: نستمع للتصريحات وعلينا انتظار الأفعال لنقرر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}