ترغب بتغيير مظهرك منزلك؟ جرب الواقع الافتراضي أولاً!

ترغب بتغيير شكل منزلك؟ جرب الواقع الافتراضي!

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 08 مارس/آذار 2017; 03:17 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لا شك بأن إجراء أي تغيير في منزلك سيتطلب الكثير من الوقت والجهد والمال، وفي بعض الأحيان قد لا تكون النتيجة المرغوبة كما تخيلتها، لأنك قد لا تعرف الطريقة الصحيحة لعملية تغيير البلاط بنفسك، هذه الشركة ستعلمك الطريقة الأصح من خلال تقنية الواقع الافتراضي.

وستعمل شركة المستلزمات المنزلية "Lowe's" على توفير مراكز لتدريب الزبائن بتقديم حصص في الواقع الافتراضي، لتعليم زبائنهم كيفية إعداد الخلطات المناسبة من مواد البناء وكيفية إضافتها إلى المنزل والخطوات التي يجب عليهم الحرص على اتباعها.

فمثلاً يمكن أن يحصل زبون على درس بكيفية تغيير بلاط دور المياه في منزله، الزبون سيرتدي نظارات الواقع الافتراضي، لينتقل عبرها إلى غرفة يمكنه التحكم بعناصرها باستخدام جهاز تحكم يدوي من نوع "HTC Vive"، لمحاكاة حركة الخلط وكيفية إضافة قطع البلاط على الخليط.

مستقبل الحب.. علاقات حميمة مع شخص حقيقي في واقع افتراضيPlay Overlay

مستقبل الحب.. علاقات حميمة مع شخص حقيقي في واقع افتراضي 2:01

وفي المرحلة التجريبية اكتشف القائمون على شركة "Lowe's" بأن الزبائن أشاروا إلى أن درس الواقع الافتراضي الذي تلقوه عاد بنتائج أفضل بمقدار 36 في المائة، مقارنة من الدروس التي تابعوها بمقاطع الفيديو عبر يوتيوب.

قد يهمك أيضاً.. "360VUZ".. تطبيق يجمع بين "سناب تشات" والواقع الافتراضي

وأشار مدير مختبرات الابتكارات في شركة "Lowe's"، كايل نيل، إلى أن تقنية الواقع الافتراضي يمكنها أن توفر بيئة شاملة وتفاعلية ومرنة لتقديم تجربة تعليمية أفضل.

وأضاف نيل بأن الواقع الافتراضي يتيح الفرصة أمام الزبائن للتعلم بالوقت الذي يرونه مناسباً، مقارنة بالدروس التي يقدمها موظفو المحلات التجارية المرتبطة بأوقات معينة والتي قد تقيّد استفادة الزبائن من المعلومات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترغب بتغيير مظهرك منزلك؟ جرب الواقع الافتراضي أولاً!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:lifestyle"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}