لماذا قدمت آبل هاتف "آيفون" أحمر بنسخة حصرية؟

لماذا قدمت آبل هاتف "آيفون" أحمر بنسخة حصرية؟

هل تعرف؟
آخر تحديث الثلاثاء, 21 مارس/آذار 2017; 05:50 (GMT +0400).
لماذا قدمت آبل هاتف

أتلانتا، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت شركة "آبل" الثلاثاء، عن لون جديد لهواتف "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس"، احتفالاً بالذكرى العاشرة للتعاون بين شركة "آبل" ومنظمة "Red" تلتي تساهم في محاربة مرض الإيدز.

الهاتف بنسخته الخاصة سيكون متوفراً بسعة 128 غيغابايت و256 غيغابايت، وسيبدأ سعره بـ 749 دولار، وسيتمكن المستخدمون من شراء الجهاز عبر الإنترنت ابتداءً من يوم الجمعة.

كما أعلنت الشركة، الثلاثاء، عن جهاز "آيباد" بشاشة حجمها 9.7 إنشات بشاشة عرض "Retina"، والذي سيبدأ سعره من 329 دولار، وهو أقل سعر عرضته الشركة على الإطلاق مقابل كمبيوتر لوحي جديد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Tech_branding","friendly_name":"لماذا قدمت آبل هاتف آيفون أحمر بنسخة حصرية؟ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/21","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}