أدوات ستساعدكم بتحمل السفر الطويل دون الكمبيوترات

أدوات ستساعدكم بتحمل السفر دون الكمبيوترات

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 14 مايو/أيار 2017; 12:55 (GMT +0400).
أدوات ستساعدكم بتحمل السفر الطويل دون الكمبيوترات

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- مع تزايد التوتر وحالات الغضب على متن الطائرات، سيحرَم المسافرون من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية من نقل الكمبيوترات المحمولة معهم.

إذ تفكر دائرة الأمن القومي البريطانية بخطة لحظر المسافرين من جلب الأجهزة الإلكترونية ذات الحجم الكبير على متن مقورة المسافرين.

إليكم عدداً من الأدوات التي يمكنها مساعدتكم في استخدام الهاتف لاستبداله بالكمبيوتر المحمول خلال الرحلات الطويلة: 

حامل

إن السمة التي تميز الكمبيوترات المحمولة عن غيرها تتجسد بعد ضرورة حمله عند التشغيل، هنالك الكثير من حوامل الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية في الأسواق لوضع الهاتف في مستوى النظر الأفقي للمستخدم.

هنالك شركة تدعى "Lockjaww" توفّر ملقطاً لحمل الهواتف أو الكمبيوترات اللوحية، ويمكنها أن تعلق على مسند الطاولة المطوي لتصبح الأجهزة بمدى النظر، تبلغ تكلفة هذه الملاقط 20 دولاراً وتملك تقييم أربعة نجوم عبر موقع "أمازون".

لوحات المفاتيح

سمة أخرى تميّز الكمبيوترات المحمولة تكمن باحتوائها على لوحة للمفاتيح، وإن اضطررت لكتابة وثيقة أو تعديلها خلال تواجدك على متن الرحلة، توجد لوحات للمفاتيح يمكنها الاتصال بالهواتف والكمبيوترات اللوحية بالبلوتوث، أسعارها رخيصة نسبياً، فمثلاً هنالك لوحة مفاتيح "OMOTON" بسعر 14 دولار وبتقييم 4.5 نجوم عبر "أمازون".

وهنالك أيضاً لوحة المفاتيح المطوية من شركة "LG" يبلغ سعرها 34 دولار، وتتسم بإمكانية طيها وبالتالي تصغير حجمها عند السفر.

سماعات رأس لاسلكية

إن أردت تحويل مقعد الطائرة إلى مكتب صغير خلال السفر، فستحتاج إلى أقل عدد ممكن من الأسلاك، وبالتالي يمكن اللجوء إلى سماعات بلوتوث مثل "Airpods" لشركة "آبل" (159 دولار) أو "The Headphone" من شركة "براغي" (149 دولار).

شحن بطاريات سماعات "آبل" قد يبلغ خمس ساعات، وقد تحتاجون لسماعات إضافية، أو يمكن أن تشحنوا السماعات لخمسة عشر دقيقة لتزوّدكم بثلاث ساعات أخرى، وفقاً لما قالته "آبل".

وصلات المداخل

تخلصت "آبل" من مدخل سماعات الرأس بهاتفها "آيفون 7"ن ولكن ظهرت مشكلة بعدم إمكانية شحن الهاتف والاستماع للموسيقى بسماعات الرأس بالوقت ذاته.

ولكن هنالك عدة حلول يمكن الحصول عليها، ولكن احرصوا على الاختيار بحرص لأن معظم هذه المنتجات تلقت ردود فعل سلبية، هنالك وصلة "Wofalodata" التي توفر مدخلين من مدخل واحد لهاتفي "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس"، تبلغ كلفة الوصلة 29 دولار وتملك تقييم 4 نجوم عبر "أمازون".

البطارية

بطبيعة الحال فإن الأجهزة الذكية تنعدم قيمتها إن انتهى شحنها، ومع انعدام وصلة شحن "USB" في معظم مقاعد شركات الطيران، حاولوا الاحتفاظ بشاحن متنقّل لبطارياتكم.

تقيّم فترة شحن البطاريات وفقاً لمعيار "ميللي أمبير ساعي" أو "mAh" اختصاراً، ويمكن لشاحن بقوة 200 mAh تزويد جهاز بقوة 100 mAh لعشرين ساعة، علامة "Anker" التجارية تعتبر من أفضل المنتجات تقييماً عبر "أمازون"، وتبدأ أسعار شواحنها من 23 دولار ويمكنها تزويد "آيفون 6" بشحن لـ 3.8 مرات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أدوات ستساعدكم بتحمل السفر الطويل دون الكمبيوترات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}