وسم مكالمات الواتساب في الامارات يحتل تويتر.. وهيئة الاتصالات تعلّق

وسم مكالمات الواتساب في الامارات يحتل تويتر

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 22 يونيو/حزيران 2017; 02:46 (GMT +0400).
وسم مكالمات الواتساب في الامارات يحتل تويتر.. وهيئة الاتصالات تعلّق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد أن تفاجأ مستخدمو واتساب في الامارات بتفعيل خدمة المكالمات الهاتفية عبر التطبيق يوم الخميس، أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، أنه لا يوجد تغيير في السياسة المتبعة بشأن الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت VoIP.

وأضافت الهيئة أن أي تطبيقات أو خدمات من هذا النوع يجب أن تكون خاضعة للإطار التنظيمي النافذ، ما يعني استمرار حظر هذا النوع من المكالمات.

وحتى ساعة اعداد هذا التقرير، كانت المكالمات عبر تطبيق واتساب لا تزال ممكنة، كما أنه لم يصدر أي تعليق عن شركتي "دو" و "اتصالات."

قد يهمك أيضاً: كيف يمكن لمهاجم الاطلاع على رسائلك على "واتساب" وكيف تؤمن محادثاتك؟

وكان وسم #مكالمات_الواتساب_في_الامارات قد تصدّر المواضيع الأكثر تداولاً، حيث غرّد عبره العديد من المستخدمين معربين عن سعادتهم بهذا الأمر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وسم مكالمات الواتساب في الامارات يحتل تويتر.. وهيئة الاتصالات تعلّق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}