بورشة تطلق أقوى وأسرع 911.. إليكم مواصفاتها

بورشة تطلق أقوى وأسرع 911.. إليكم مواصفاتها

اقتصاد
آخر تحديث السبت, 01 يوليو/تموز 2017; 12:24 (GMT +0400).
بورشة تطلق أقوى وأسرع 911.. إليكم مواصفاتها

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أطلقت شركة بورشة لصناعة السيارات أقوى وأسرع نسخة من طراز سياراتها المعروف باسم 911، واصفة المركبة بأنها "أسرع وأقوى سيارة قانونية صنعتها الشركة لليوم."

وبينت الشرطة أن النسخة الجديدة من الطراز 911 يطلق عليه اسم "GT2 RS" مزودة بمحرك تيربو بسعة 3.8 ليترا ومكون من ست أسطوانات وقادر على توليد قوة 700 حصان، ما يعني أن السيارة ذات الدفع الخلفي منها فقط، قادرة على الانطلاق من حالة السكون الكاملة (0 كيلومتر/الساعة) إلى 100 كيلومتر/ الساعة في 2.7 ثانية فقط.

وبينت الشركة أن السيارة قادرة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 211 ميلا بالساعة (نحو 340 كيلومترا بالساعة) الأمر الذي يجعل منها أسرع وأقوى سيارة انتجتها الشركة مقارنة بطرازات أخرى ذات صيت معروف عن قوتها وسرعتها من بورشة.

ويبدأ سعر هذه السيارة من 293.200 ألف دولار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بورشة تطلق أقوى وأسرع 911.. إليكم مواصفاتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business","business:tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}