فيسبوك تعلن قدوم الإعلانات لتطبيق "ماسنجر"

فيسبوك تعلن قدوم الإعلانات لتطبيق "ماسنجر"

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 12 يوليو/تموز 2017; 07:09 (GMT +0400).
فيسبوك تعلن قدوم الإعلانات لتطبيق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة "فيسوك"، الثلاثاء، عن بدء بثها للإعلانات التجارية عبر تطبيق تبادل الرسائل التابع لموقعها "فيسبوك ماسنجر"، وفقاً لما نشرته الشركة على مدونتها.

وأشارت الشركة إلى أن خدمة "ماسنجر" تستهدف الحصول على "طرق جديدة وخلّاقة لمساعدة الأعمال والمطوّرين بالاتصال مع أكثر من 1.2 مليار شخص حول العالم، ممن يستخدمون المنصة شهرياً."

قد يهمك.. "غوغل" تتعرض لانتقادات لظهور إعلانات مرافقة لفيديوهات داعية للكراهية

وذكرت الشركة بأنها ستستخدم أساليب استهداف الجمهور لمساعدة المطوّرين في مجال الأعمال في التواصل مع الناس حول العالم.

وذكرت الشركة بأن المنتجات الإعلانية عبر "ماسنجر" ستأتي وفقاً لثلاثة أشكال:

  • ستظهر الإعلانات عبر الصفحة الرئيسية لتطبيق "ماسنجر"، وعند ضغط المستخدم على الإعلان قد ينتقل إلى الموقع الإلكتروني لصاحب الإعلان أو إلى محادثة مباشرة للمسؤولين عبر التطبيق.
  • يمكن أن تقترح الإعلانات على المستخدمين وفقاً لتفاعلهم مع معلِن معين عبر صفحاتهم في "فيسبوك" أو "انستغرام" أو "ماسنجر"
  • يمكن للمعلنين أن يحصلوا على رسائل مميزة، تتيح لهم إعادة التواصل مع أشخاص بدأوا الحوار معهم.

وأشارت الشركة إلى أن المعلنين سيتمكنون من إضافة زر "ماسنجر" في مواقعهم الإلكترونية وحملاتهم الإعلانية، ليتمكنوا من استغلال اهتمام المستخدمين الزائرين لمواقعهم.

أيضاً.. إعلان زين لمكافحة الإرهاب يحظى بـ2.4 مليون مشاهدة

ونشرت الشركة مقطع فيديو يظهر ما ستبدو عليه الإعلانات عند تصفح التطبيق، شاهده هنا: 

 

 

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيسبوك تعلن قدوم الإعلانات لتطبيق ماسنجر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}