عطل مفاجئ يصيب "فيسبوك" و"انستغرام".. ومستخدمون يشتكون عبر "تويتر"

عطل مفاجئ يصيب "فيسبوك" و"انستغرام"

تكنولوجيا
آخر تحديث السبت, 26 اغسطس/آب 2017; 09:50 (GMT +0400).
عطل مفاجئ يصيب فيسبوك وانستغرام.. ومستخدمون يشتكون عبر تويتر

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أصاب عطل مفاجئ "فيسبوك" و"انستغرام"، حوالي الساعة الواحدة ظهر السبت بتوقيت غرينيتش، ولم يتمكن مستخدمو وسيلتي التواصل الاجتماعي من الوصول إلى حساباتهم، في عدة دول حول العالم، وفقا لما أكده موقع "Down Detector" المتخصص في مراقبة أعطال المواقع على الإنترنت.

وقال متحدث باسم شركة "فيسبوك"، في بيان، إن "مشكلة تقنية أدت إلى مواجهة بعض الأشخاص لصعوبات في الوصول إلى خدمات فيسبوك، وحققنا سريعا في الأمر، ونعيد خدماتنا إلى الجميع، ونعتذر عن أي إزعاج"، دون أن يوضح ماهية المشكلة التقنية.

وسارع العديد من مستخدمي "فيسبوك" و"انستغرام" بمشاركة إحباطهم من عدم قدرتهم على الحصول على خدمات هاتين الشبكتين. واشتكى بعضم من عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى الحسابات الشخصية، فيما اشتكى آخرون من عدم القدرة على نشر تدوينات أو صور أو تعليقات.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عطل مفاجئ يصيب فيسبوك وانستغرام.. ومستخدمون يشتكون عبر تويتر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}