من هذه الفنانة العربية التي يحتفل غوغل بذكرى ميلادها؟

من هذه الفنانة العربية على غوغل؟

تكنولوجيا
آخر تحديث الجمعة, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:33 (GMT +0400).
من هذه الفنانة العربية التي يحتفل غوغل بذكرى ميلادها؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر محرك البحث، غوغل، الجمعة صورة للفنانة اللبنانية صباح التي توفيت في الـ26 من نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، وتعتبر من أبرز نجوم الغناء والتمثيل العربي.

ولدت الفنانة التي عُرفت باسم صباح، واسمها جانيت جرجس الفغالي في الـ10 من نوفمبر/ تشرين الثاني 1927، وبدايتها الفنية بلبنان في صغرها، واستطاعت أن تميز بشهرتها المحلية، حتى استطاعت لفت انتباه عشاق الفن العربي في أفلام مثل القلب له واحد.

توفيت صباح عن عمر يناهز 87 عاماً إلا أن جنازتها اعتبرت من أكثر الجنازات غرابة بعد أن كانت وصيتها عدم الحزن عليها وأنها تريد استبدال الأحزان بالأغاني والرقص، وهذا ما جرى في مسقط رأسها بلبنان.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"من هذه الفنانة العربية التي يحتفل غوغل بذكرى ميلادها؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}