بعد "بوكيمون غو".. هاري بوتر يدخل العالم المدمَج

بعد "بوكيمون غو"..هاري بوتر يدخل عالم الألعاب

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 07:35 (GMT +0400).
بعد "بوكيمون غو".. هاري بوتر يدخل العالم المدمَج

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شركة " Niantic Labs"، الخميس، والتي قدّمت للعالم لعبة "بوكيمون غو"، عن ابتكارها لعبة "هاري بوتر" بتقنية الواقع المدمج.

ولم يتم تحديد موعد لإطلاق اللعبة، إلا أن الشركة أشارت إلى كشفها عن المزيد من المعلومات عام 2018.

أرباح جهاز "Switch" قد تكسب "نينتندو" مليار دولار

وسيمتلئ عالم "هاري بوتر: السحرة يتّحدون" المدمَج بصورٍ تظهر على العالم الواقعي عن النظر إليها بكاميرا الهاتف الذكي أو الأجهزة اللوحية، بالطريقة ذاتها التي عملت بها لعبة "بوكيمون غو".

بوكيمون من 1998 وحتى 2016Play Overlay

شاهد.. بوكيمون من 1998 وحتى 2016 1:28

وعملت الشركة بالتعاون مع "Warner Bros." و"Interactive Entertainment" وفريق التطوير من شركة "WB Games San Francisco".

هل تتخيل الحياة بدون هذه الاختراعات اليابانية؟

وسيتمكن اللاعبون من تعلم التعويذات السحرية واستكشاف المناطق المحيطة بهم والتعاون مع لاعبين آخرين لهزيمة خصوم آخرين.

وقد انتشرت لعبة "بوكيمون غو" بشكل واسع عند إطلاقها في صيف عام 2016، وقد أشارت شركة "آبل" إلى أن اللعبة كسرت الأرقام القياسية في نسبة تحميل اللعبة على الأجهزة بمتجر تطبيقاتها، لكن الشركة لم تعلن عن العدد التفصيلي، ورغم أن حماس المستخدمين انخفض تجاه اللعبة، إلا أنه أعلن عن 65 مليون مستخدم نشط شهرياً منذ شهر إبريل/نيسان الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد بوكيمون غو.. هاري بوتر يدخل العالم المدمَج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}