لماذا اعتذر مطوّرو لعبة فيديو " Star Wars Battlefront II"؟

لماذا اعتذر مطوّرو لعبة الفيديو هذه؟

تكنولوجيا
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 01:14 (GMT +0400).
لماذا اعتذر مطوّرو لعبة فيديو " Star Wars Battlefront II"؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بعد اشتعال الانتقادات ضدهم اعتذر مطورو لعبة "Star Wars Battlefront II" 

إذ قامت الشركة المسؤولة عن لعبة "حرب النجوم" الجديدة بالتخلي عن دخل كبير من اللعبة بعد شكاوى عديدة أتت خلال الأيام الماضية من المستخدمين تجاه الوقت الطويل الذي يتوجب عليهم إمضاؤه لفك القفل عن بعض الخصائص بلعبة " Star Wars Battlefront II"، او يمكنهم دفع المال للحصول عليها مباشرة.

"سبيس إكس" تقدم بذلة فضائية جديدة تشبه أزياء "حرب النجوم"

أما المشرّعون في بلجيكا فبدأوا بالبحث في احتمالية إتاحة اللعبة لأحد أشكال القمار، ورغم أنه من الشائع دفع مبلغ معين مقابل الحصول على خصائص محددة بالألعاب، بالأخص في الألعاب المحمّلة على الهواتف الذكية، إلا أن تحميلها يكون مجانياً، على عكس لعبة "حرب النجوم" هذه والتي يتوجب شراؤها مقابل 60 دولار.

فندق ينقلك إلى عالم "حرب النجوم" في العام 2019

وقد قدّر بعض اللاعبين بأنه يتوجب اللعب لساعتين في اليوم وعلى مدى عامين بالضبط لفك القفل عن كافة خصائصها، أو يمكن دفع مبلغ قد يبلغ بالإجمال ألفي دولار

وأشارت شركة "Electronic Arts" إلى أنها ستمضي المزيد من الوقت في الاستماع لحاجة زبائنها وتعديل خدماتها وتشذيبها وفقاً لرغباتهم.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لماذا اعتذر مطوّرو لعبة فيديو Star Wars Battlefront II؟ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}