سترة "سحرية"..للمسافرين فقط!

سياحة
نشر
السترة التي ستحل 15 مشكلة للمسافر
5/5السترة التي ستحل 15 مشكلة للمسافر

تأتي السترة بأربعة تصاميم، وألوان مختلفة، وتصنّع من قماش غير قابل للتجعد، أو القطن، أو الصوف، أو القماش غير القابل للبلل، بحسب حاجة المسافر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ترتيب قائمة حاجيات السفر قد تكون مهمة شاقة ومضّيعة للوقت، وخصوصاً لدى الأشخاص كثيري السفر والتنقل. لكننا نحمل لعشاق السفر خبراً سعيداً.

تخيل، أن تتوفر 15 خدمة قد يحتاجها أي مسافر في سترة واحدة.

وصممت شركة "باوباكس" هذه السترة، التي وضعت نموذجا مبدئياً بعد 6 أشهر من البحث، وستبدأ بتصنيعها في نهاية العام الحالي. وتوفر سترة السفر 15 وظيفة خفية تجعل السفر أكثر سهولة وسرعة.

ومن بين الخدمات المتوفرة قفازات خفية، ووسادة للرقبة، وقناع لتغطية العينين أثناء اليوم، وسحاب يخفي قلم حبر وقلماّ يُستخدم مع الأجهزة الإلكترونية، وجيوباً مبطنة لتدفئة اليدين، وأخرى تتسع لشاحن، وجواز سفر، وعلبة مشروب، وكمبيوتر لوحي، وحتى بطانية صغيرة!

وقال هيرال سانغافي، الذي شارك في تأسيس "باوباكس" إن "هذه السترة لطالما احتجتها، لكنها لم تكن موجودة". واستلهم سانغافي فكرة السترة من سفرياته الكثيرة، وتعاون مع وزوجته التي تعمل في التصميم للوصول إلى شكلها النهائي.

وتأتي السترة بأربعة تصاميم، وألوان مختلفة، وتصنّع من قماش غير قابل للتجعد، أو القطن، أو الصوف، أو القماش غير القابل للتبلل، بحسب حاجة المسافر. وتتراوح الأسعار بين 98 و 120 دولاراً.

ويطمح سانغافي إلى جعل السترات جاهزة بحلول نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. 

نشر