اختلس النظر داخل التصميم المستقبلي لـ"ديزني لاند" في شنغهاي

سياحة
نشر
طلب متزايد
9/9طلب متزايد

وتوقع ستيفان زوانزغر، المعروف بـ"رجل المتنزهات الترفيهية"، أن الطلب على ديزني لاند الأخيرة سيكون مرتفعاً جداً وقد لا يتمكن الفندقان في المنتزه من استيعاب جميع الزوار.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أخبار سعيدة لعشاق ديزني، خصوصاً إذا كانوا من سكان الصين، فقد عرضت شركة الترفيه الأمريكية التصميم النهائي لمتنزه "ديزني لاند" في مدينة شانغهاي الصينية، والذي من المتوقع افتتاحه في ربيع العام 2016.

وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة "ديزني" بوب إغر، سيتضمن "ديزني لاند شنغهاي" ستة أقسام لكل واحد منها فكرة وتصميم، وهي "ميكي أفينيو"، و"غاردنز أوف إيماجينايشن"، و"فانتاسي لاند"، و"أدفنتشر آيل"، و"تريجر كوف"، و"تومورو لاند."

وسيجد الزائرون في "فانتاسي لاند" حلّة جديدة لقطار المنجم الذي استخدمه الأقزام السبعة، وجولة "فوياج كريستا غوتو" التي ستمر تحت القصر المسحور المشهورفي ديزني. وسيكون قصر "ديزني لاند شانغهاي" الأكبر بين كل القصور في متنزهات ديزني لاند الأخرى حول العالم، حيث سيقابل الزوار جميع أميرات ديزني.

وفي "تومورو لاند" سيجد الزائرون شخصيات مثل "باز لايت يير"، وسيركبون قطار "ترون" السريع المكون من عربات "لايت ساكلز" المستقبلية، والتي ستمر من تحت قبة تتغير ألوانها.

وسيكون هناك منطقة بتصميم مستوحى من القراصنة في قسم "تريجر كوف".

ويمكن لزوار "ديزني لاند شانغهاي" مقابلة كل نجوم سلسلة "ستار وورز" وزيارة مواقع التصوير والديكورات التي عرضت في سلسة الخيال العلمي تلك، بالإضافة إلى إمكانية الخوض في تجربة "سكاي واكر" السينمائية. وفي "مارفل يونيفرس" في ديزني لاند، يمكن للزوار مقابلة أبطال مثل "آيرون مان" و"بات مان".

وتعد ديزني بأن المتنزه الجديد سيتضمن أطول طريق بين كل متنزهات ديزني، حيث سيعرض الكثير من الهدايا والألعاب.

وكما هي حال في المتنزهات الثانية، سيضع "ديزني لاند شانغهاي" فندقين ومنطقة تجارية تضم الأسواق والمطاعم، بالإضافة إلى مسرح، حيث سيقدم أول عرض لمسرحية "لايون كينغ" الغنائية بلغة المندارين الصينية.

ولدمج الثقافة الصينية مع تصميم المتنزه، ستبدو الأبراج الصينية الاثني عشر بمثابة إثني عشر شخصية لديزني و"بيكسار".

ويقول إيغر إن "الأمر الواضح هو أن ديزني لاند شانغهاي سيكون مبهر أكثر من ديزني لاند هونغ كونغ"، الذي اُفتتح منذ عشرة أعوام."

نشر