محطة مطار فاخرة ببركة سباحة وخدمة تدليك..الأولى من نوعها عالمياً للحيوانات فقط

سياحة
نشر
محطة مطار فاخرة ببركة سباحة وخدمة تدليك..الأولى من نوعها عالمياً للحيوانات فقط
5/5محطة مطار فاخرة ببركة سباحة وخدمة تدليك..الأولى من نوعها عالمياً للحيوانات فقط

كذلك سيوفر المشروع مستشفى بيطري باسم "لايف كير" لتقديم الرعاية العامة والطارئة بما في ذلك الجراحة والفحوصات التشخيصية، ومنتجع للحيوانات الأليفة مفتوح 24 ساعة، مع بركة سباحة على شكل عظمة كلب، وأجنحة مخصصة للحيوانات الأليفة، مع أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، وصالة رياضية مخصصة للقطط.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- محطة مطار جديدة وغريبة من نوعها، مع حمام سباحة، وأجنحة مجهزة بأجهزة التلفزيون، وصالات مغادرة بحسب الطلب، ورعاية طبية على مدار الساعة. قد يشبه الأمر قصة خيالية في مخيلة ركاب الطائرات، ولكن مهلاً، هذه المحطة مصصمة خصيصاً لاستقبال الحيوانات الأليفة، ومن بينها الطيور، والخيول. 

ومن المتوقع، أن تبدأ الحيوانات بالتوافد إلى هذه المحطة في مطار جون أف كينيدي في مدينة نيويورك الأمريكية، سيجلسون في العام 2016.

أما المشروع الذي تبلغ كلفته 48 مليون دولار، ويمتد على مساحة 178 ألف قدماً مربعاً، باسم "أرك" فقد وصفته الشركة المطورة "رايس بروك كابيتال" بالمحطة الوحيدة في العالم المخصصة للحيوانات والمملوكة للقطاع الخاص وموافق عليها من قبل وزارة الزراعة الأمريكية. ويؤمن المشروع خدمة كاملة على مدار 24 ساعة، وحجر صحي بالمطار لاستيراد وتصدير الخيول والحيوانات الأليفة والطيور والمواشي.

وتتم أعمال بناء المشروع في مبنى الشحن  78، والذي كان شاغراً في مطار جون أف كينيدي، لحوالي عقد من الزمن. ووقع المنظمون على عقد إيجار لمدة 30 عاماً مع هيئة ميناء نيويورك ونيو جيرسي.

وقال مؤسس "أرك" ورئيس مجلس الإدارة في "رايس بروك" جون جي كوتيسللي جي أر في بيان إن "المحطة المخصصة للحيوانات، ستضع معايير جديدة عالمية فيما يرتبط بخدمة البيطرية، والحجر الصحي."

وسيوفر المشروع الخدمات التالية:

  • صالة مغادرة كبيرة للحيوانات التي تقدم الغذاء والماء للخيول
  • وحدات تحكم في المناخ للخيول، ومجهزة بالفراش والضوء الطبيعي
  • مستشفى بيطري باسم "لايف كير" لتقديم الرعاية العامة والطارئة بما في ذلك الجراحة والفحوصات التشخيصية 
  • منتجع للحيوانات الأليفة مفتوح 24 ساعة، مع بركة سباحة على شكل عظمة كلب، وأجنحة مخصصة للحيوانات الأليفة، مع أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، وصالة رياضية مخصصة للقطط.
  • مكان مخصص للتدريب على الطاعة، وتدليك الحيوانات الأليفة 
نشر