لمحبي الإثارة... دولاب هواء على شكل الرقم "8" في "مدينة الخطيئة" الصينية

سياحة
نشر
افتتاح أول دولاب هواء على شكل الرقم "8" في "مدينة الخطيئة الصينية
13/13افتتاح أول دولاب هواء على شكل الرقم "8" في "مدينة الخطيئة الصينية

طلب رجل الأعمال من هونغ كونغ سيفان هنغ استئجار 30 سيارة "رولز رويس فانتوم" لاستقبال ضيوفه، الذين سيحضرون افتتاح فندقه الفاخر "Louise XIII" العام القادم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عندما يتعلق الأمر بكمية أموال المقامرة، فهذه المدينة تتفوق على الملاهي في لاس فيغاس والكازينوهات في مونتي كارلو.

ورغم أنها تفتقر إلى الأجواء الاحتفالية الصاخبة التي تتميز بها "مدينة الخطيئة" لاس فيغاس، إلا أنها تعج بالكثير من المقامرين الجشعين.

إنها مدينة ماكاو في جنوب الصين، التي تحاول حكومتها العمل على تنويع موارد الدخل فيها بعيداً عن لعبة القمار، من خلال التشجيع على تأسيس المنتجعات ذات الفعاليات الترفيهية العائلية الخالية من لعبة القمار.

وافتتح نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الأخير أكبر متجع متكامل في ماكلو، تحت اسم "ستوديو سيتي". ويتميز بناؤه الضخم بدولاب هواء على شكل ثمانية هو الأول من نوعه في العالم. ويقع الدولاب في القمة بين المبنيين الرئيسيين على ارتفاع 130 متراً، ليكون الأعلى من نوعه في آسيا. وتتسع كل من مقصوراته الـ 17 إلى 10 ركاب.

هوليود في ماكاو

ويوجد في منتجع ستوديو سيتي متنزه على طراز شركة الإنتاج الهوليويدية العملاقة "Warner Brothers"، وفرع لنادي "باشا" الليلي الشهير، ولعبة محاكاة رباعية الأبعاد مستوحاة من شخصية "باتمان". 

إعلان بـ 70 مليون دولار

وفوض منتجع ستوديو سيتي مجموعة من أشهر نجوم هوليود، مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو وربرت دي نيرو، لإخراج فيلم قصير في "ستوديو سيتي" كإعلان للمنتجع.

وكلف تصوير الفيلم، الذي بلغ طوله 15 دقيقة، 70 مليون دولار. ليكون بذلك أحد أغلى الإعلانات في التاريخ.

تعرف إلى منتجع "ستوديو سيتي" وغيره من المنتجعات في ماكاو  من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:

 

نشر