تشققات في جسر زجاجي بالصين تثير الرعب بين الزوار

تشققات في جسر زجاجي بالصين تثير الرعب بين الزوار

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:41 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:12 (GMT +0400).
تشققات في جسر زجاجي بالصين تثير الرعب بين الزوار

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تسبب الجسور الزجاجية الشعور بالخوف في قلوب زائريها، لكن هذا الجسر بالذات تخطى الهدف ليبث الرعب في النفوس.

وأثار جسر زجاجي بمقاطعة هينان الوسطى في الصين الجدل عند اكتشاف تشققات فيه بعد أسبوعين فقط من افتتاحه في حديقة يونتيشان العلمية.

ووصف شهود عيان ردة فعل الزوار لدى اكتشافهم تشقق الجسر خلال تواجدهم عليه، وسط الكثير من الصراخ وهروبهم من على الجسر الذي يرتفع 1080 متراً عن سطح الأرض.

ويُذكر، أن الجسر يمتد على مسافة 260 متراً.

وقد نشرت إدارة الحديقة بياناً في اليوم التالي للحادثة التي أدت إغلاق الجسر مؤقتاً، قالت فيه إن تفتيشاً روتينياً كشف عن وجود "تشققات بسيطة" بالجسر، مضيفة أن "التشققات نتجت من قوة خارجية أحدثها جسم صلب"، وموضحة أن "الزجاج الذي يتكون منه الجسر يمتد على ثلاث طبقات، والتشققات أصابت إحدى هذه الطبقات ولن تسبب بخطر على السلامة العامة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشققات في جسر زجاجي بالصين تثير الرعب بين الزوار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}