تخيَل مستقبل الطيران..بين خدمة توصيل الأمتعة إلى المطار ومشاهدة السينما على متن الطائرة

سياحة
نشر
تخيَل مستقبل الطيران..بين خدمة توصيل الأمتعة إلى المطار ومشاهدة السينما على متن الطائرة
8/8تخيَل مستقبل الطيران..بين خدمة توصيل الأمتعة إلى المطار ومشاهدة السينما على متن الطائرة

كما تسمح شركة بوبي للمسافرين بالتفاعل والتواصل عبر تطبيقها.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هل تخيلت يوماً أن رحلة سفرك قد تصبح ممتعة دون فوضى وزن الأمتعة والصعود على الطائرة واستلام الحقائب؟ هذا ما حققته شركة مستشاري التصميم "تيغ،" عندما طورت فكرة طائرة المستقبل "بوبي" لتصميم الطائرة المثالية ومعالجة شكاوى المسافرين.

ولكن، ما يميز ابتكار "تيغ" عن ابتكارات ومشاريع أخرى، هو أن خطوط "بوبي" الجوية هي شركة مفترضة كاملة هدفها إلهام وتحفيز شركات الطيران العالمية الواقعية على اتباع مخططاتها وتصاميمها وخدماتها السهلة الاستخدام.

كما تأمل شركة "بوبي" المفترضة إلى تحقيق أهداف مماثلة لتلك التي حققتها شركة "أوبر" عندما نشرت سيارات أجرتها لمنافسة باقي الخدمات.

ويقول الرئيس الاستراتيجي لعلامة "بوبي" التجارية المفترضة ديفين ليديل: "ما أردنا فعله مع بوبي هو تخيل تلك المشاكل الآن، حتى تبدأ شركات الطيران العاملة بتنفيذها. مثلاً، من الواضح أن نموذج الكثير من الخدمات الحالية مثل كيفية تعامل شركات الطيران مع الأمتعة يحتاج إلى تطوير وتغيير بسبب عدم خدمة الركاب بشكل جيد."

ويُذكر، أن شركة "تيغ" لديها تاريخ طويل وعريق في مجال صناعة الطيران، إذ أنها اشتركت مع "بوينغ" لتصميم ديكورات طائرات "دريم لاينر" الواسعة، بالإضافة إلى شراكات مختلفة مع شركات طيران عالمية.

تعرفوا أكثر إلى خدمات وابتكارات شركة "بوبي" المفترضة في معرض الصور أعلاه:

نشر