بالفيديو: حمامات الـ”أونسين” اليابانية الساخنة.. تغذي الجسم والبشرة معاً

بالفيديو: حمامات الـ”أونسين” اليابانية الساخنة..

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 31 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:31 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).
2:01

في الصباح الباكر، بمدينة أوراشينو اليابانية، تضيء السماء لكنها ترفض أن تسمح لأشعة الشمس باختراقها.

كل ذلك لا يهم في هذه المدينة، فمياه الينابيع الساخنة في الـأونسين اليابانية ترفع الروح المعنوية، حتى مع هطول الأمطار الغزيرة.

لمئات السنين، لم تصمم هذه الحمامات العامة للاسترخاء فقط، بل يعتقد الكثيرون أن مياه الـأونسين الساخنة تبرء الجراح وتشفي الأمراض وتغذي الجسم.

هل تريدون معرفة المزيد؟ تعالوا معي لهذه المنطقة الهادئة. في الداخل، أجلس على حافة البركة بينما تخبرني كيكوكو ناغاوا عن مياه موطنها الساخنة وكيف أنها المفتاح من أجل بشرة شابة.

كيكوكو ناغاوا: هل بإمكانكِ لمس الماء؟ نعم إنه ناعم، وذلك بسبب الصوديوم. ولهذا تجدين المياه غليظة بعض الشيء.

في بلدة الوادي الساحرة هذه، النموذج التقليدي للـأونسين تغير مع الوقت. فلسنوات، يستمتع اليابانيون من جميع الأعمار بحماماتهم كجزء من طقوس تصالحية. ولم تُصمم حتى تكون فاخرة. لكن الآن، وفي المدن السياحية مثل هذه، افتتحت نواد صحية تشبه الـأونسين، بها حمامات راقية يمكن استئجارها لمجموعات خاصة، أو حتى أونسين خاص في كل غرفة.

بعض التصاميم المميزة في هذه البلدة هي حمامات للأقدام في الهواء الطلق. إنها أماكن اجتماعية، حيث يأتيها الناس للاسترخاء وتبادل الأحاديث ونقع أقدامهم. وهنا أسلوب آخر وحديث، فتقومون بنقع أصابع أقدامكم بينما تتناولون المشروبات المختلفة.