غرف مخصصة لعشاق " القلب القوي" في فنادق الحب

سياحة
نشر
غرف مخصصة لعشاق " القلب القوي" في فنادق الحب
10/10غرف مخصصة لعشاق " القلب القوي" في فنادق الحب

أغطية مكدسة في فندق "سينسيشون" في كالي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا يحتاج الفرد أن يبحث في الأمر كثيراً بعد مصادفته فندق "قبّلني" أو "Kiss Me،" إذ كما يقول المثل "المكتوب يظهر من عنوانه." 

قد يعجبك أيضا.. 7 حقائق عن عيد الحب..بين جلد النساء ومنع زواج الشباب تحضيراً لدخولهم أرض المعركة

في أحد أحياء مدينة كالي الكولومبية، يقع أحد فنادق الحب بعنوان "قبّلني،" حيث يجتمع العشاق لقضاء وقت ممتع بلا حدود. 

ورغم أن فكرة "فندق الحب" قد تكون غريبة أو مثيرة للجدل في بعض دول العالم، إلا أن "فنادق الحب" تعتبر ثقافة طبيعية ومشهد اعتيادي في شوارع كولومبيا.

قد يهمك أيضا.. بمناسبة "فالنتاين"... هدية الحب المثالية تعرض بعدة مدن بينها دبي والدوحة

وقام المصور الإيطالي فرانشيسكو غيستي خلال زيارته لمدينة كالي، باستكشاف أحد أشهر "فنادق الحب" فيها، ليدخل عالماً غريباً ومشوقاً وجديداً في الوقت ذاته. 

ورأى غيستي أن فندق "قبّلني" لم تكن غرفه مثل الغرف الموجودة في أي فندق اعتيادي، بل أن تصاميمها كانت فريدة من نوعها. واتخذت بعض الغرف شكل الأكواخ الجليدية، فيما أتت أخرى على شكل معبد بوذي، وسفينة فضائية. 

وأيضا.. الفنادق المقدسة: كنائس سابقة تحوّلت إلى فنادق رائعة يمكنك قضاء ليلة فيها

واُعتبرت تجربة غيستي في فندق "قبّلني" مشوقة للغاية، فقرر استكشاف وتصوير "فنادق الحب" الأخرى في كولومبيا، ليقوم بزيارة حوالي 20 فندقاً في كالي، والعاصمة بوغوتا. 

وفي مناسبة "عيد الحب" هذا العام، تعرفوا أكثر إلى "فنادق الحب" لعشاق روح المغامرة، في معرض الصور أعلاه: 

شاهد أيضا.. 10 طرق مبتكرة لقضاء عيد الحب

نشر