5 إكسسوارات أنيقة وعملية لراحة المسافر..تعرّف إليها

5 إكسسوارات أنيقة وعملية لراحة المسافر

سياحة وسفر
نُشر يوم الأربعاء, 23 مارس/آذار 2016; 01:08 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
5 إكسسوارات أنيقة وعملية لراحة المسافر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- السفر ليس مجرّد تنقّل من مكان لآخر، بل أصبح عبارة عن أسلوب حياة وتجربة متكاملة.

وتُعتبر الإكسسوارات من أهم الأمور التي تجعل من السفر تجربة متكاملة، ما يساعد المسافر في رحلته في الطائرة، وأثناء تنقله، وفي إقامته في الفندق.

وتميّز معرض "Travel Foods Show"، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، بالكثير من المعروضات العملية والأنيقة والمريحة لضمان راحة المسافر في مختلف مراحل السفر. وتشاهدو بعض أبرز هذه الأكسسوارات فيما يلي:

"Trunkster"

هزّت شركة "Trunkster" أساسات عالم حقائب السفر مع موجة من الحقائب الجديدة التي تخلّت عن "السحاب" واستبدلته بقطعة يمكن رفعها إلى الأعلى. كما تتضمن الحقيبة ميزاناً رقمياً، وبطارية قابلة للتغيير، وجهاز تتبع دولي، وقبضة سهلة التحكم. وتأتي الحقيبة بسعر 355 دولاراً.

 

A video posted by Trunkster (@trunkstercase) on

"ORGO Lite"

إذا كنت من مرتادي الفنادق الرخيصة الثمن، فقد عانيت غالباً من الحمامات الصغيرة في غرف تلك الفنادق، ما لا يتيح للنزيل المساحة الكافية لفرد كافة أغراضه. لكن، تفي حقيبة "ORGO Lite" بالغرض، فهي عبارة عن حقيبة متنقلة تتحول إلى منضدة تمتد فوق المغسلة ليستطيع المسافر وضع أغراضه على مساحة أكبر. وتباع هذه الحقيبة بـ 39.99 دولاراً.

 

A photo posted by Everything ORGO (@everythingorgo) on

حقيبة الظهر الصحية

تجنّب إصابات الجسم، والشعور بالراحة هما عاملان أساسيان يبحث عنهما أي مسافر. وتحل "حقيبة الظهر الصحية" هذه المشكلة، من خلال حقيبة ظهر يشبه شكلها شكل الدمعة. وتتخذ هذه الحقيبة شكل الجسم لتخفيف التوتر الذي يسببه حمل الوزن الزائد على الجسم. 

"Occles"

للأشخاص الذين لا يستطيعون النوم في المطار أو الطائرة بسبب الضوء، تعرفوا إلى نظارات "Occles" الواقية، التي تتمتع بكونها خفيفة وقوية وقادرة على تغطية العينين بمادة مطاطية طرية لا تسمح لتسلل الضوء. وتأتي بمختلف الأحجام، بسعر 31 دولاراً.

 

A photo posted by Occles (@occles) on

"Arm Share"

مشاركة مسند المقعد مع الشخص الجالس بجانبك هو من الأمور المزعجة والمحرجة أثناء السفر. لكن يهدف ابتكار "Arm Share" إلى إنهاء هذا "الصراع" على المسند من خلال توفير "طابق" إضافي للمسند، والسماح للمسافرين على جانبي المسند بوضع أيديهما. ومن المتوقع أن يصبح "Arm Share" متاحاً للبيع في صيف العام 2016 بـ 30 دولاراً. 

 

New Arm-ShareGreat for two people sharing an airplane armrest and for ergonomic support for computer users.Follow us or sign up for updates at www.arm-share.com

Posted by OMGIWant on Monday, October 19, 2015

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"5 إكسسوارات أنيقة وعملية لراحة المسافر..تعرّف إليها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/23","rs_flag":"prod","section":["travel","travel:gallery"],"template_type":"adbp:content",}