من اسطنبول إلى عمان مروراً بدبي... تجوّل في أفخم عشرة أجنحة فندقية في الشرق الأوسط

سياحة
نشر
بالصور... تجوّل في الأجنحة الملكية لأفخم فنادق الشرق الأوسط
10/10بالصور... تجوّل في الأجنحة الملكية لأفخم فنادق الشرق الأوسط

الفيلا الملكية في فندق هيلتون الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- مفروشات مطلية بالذهب الخالص، وأمتار من السجاد العجمي الوثير، وحوض جاكوزي خاص، وغرفة مكتب مجهزة بأحدث التقنيات، وخادم خاص يعمل على مدار الساعة.

هذه هي بعض مظاهر الرفاهية التي قد يعيشها الضيوف لدى زيارة أحد أفخم الأجنحة الفندقية في الشرق الأوسط.

ورغم أن هذه الرفاهية قد يصل ثمنها إلى دخل عام كامل من ميزانية الضيف، إلا أنك ستضمن قضاء ليلة من العمر بجانب أبرز معالم العالم، بينها مضيق البوسفور في اسطنبول، ونخلة جميرا في دبي، وخليج عمان، بالإضافة إلى غيرها من المعالم.    

وفيما يلي، تعرّفوا إلى بعض أفخم الفنادق في الشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة صورها من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:

الصورة 1: الجناح الملكي في فندق برج العرب، دبي: بمساحة تبلغ 780 متراً مربعاً، تبدأ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح من 20 ألف دولار. ويتضمن الجناح مصعداً خاصاً، ومكتبة، وسينما خاصة، وسريراً قابلاً للدوران، لضمان رؤية أفضل المشاهد.

الصورة 2: جناح السلطان، فندق سرغان بالاس كمبينيسكي في اسطنبول: بتكلفة تبلغ 35 ألف دولارٍ لليلة، يعتبر هذا الجناح الأغلى في اسطنبول. ومع إطلالة على مضيق البوسفور، لا عجب في أن هذا هو الجناح الذي وقع عليه اختيار الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وأسطورة الموسيقى لوتشانو بافاروتي لدى إقامتهما في اسطنبول.

قد يهمك أيضاً: "فور سيزونز" خامساً و"ريتز كارلتون" عاشراً.. تعرف على أفخم 10 فنادق في العالم

الصورة 3: الجناح الملكي في فندق "ذا بالاس داون تاون" في مدينة دبي: تكلّف الليلة في هذا الجناح 12200 دولار في الليلة، ويتميز بإطلالة على نافورة دبي الراقصة، وبرج خليفة. ويشمل الجناح شرفتين، وأربع غرف نوم مع حماماتها الخاصة.

الصورة 4: الجناح الرئاسي، فندق "لو غراي"، بيروت: مع تراس خاص بإطلالة متميزة، وجناح بمساحة 222 متراً مربعاً يضم غرفتي نوم وحمامين مكسوين بالموزاييك، استمتع بالإقامة في الجناح الرئاسي في فندق "لو غراي" مقابل خمسة آلاف دولار لليلة الواحدة.

الصورة 5: جناح أبوظبي في فندق سانت ريجس أبوظبي: بمساحة تفوق الـ 1114 متراً مربعاً تمتد على الطابقين الـ 48 والـ 49 للفندق، يُعتبر هذا الجناح أعلى جناح معلّق في العالم، إذ ستنال مقابل 40800 دولار، ليلة في هذا الجناح الذي يضم ثلاث غرف نوم، وخمس حمامات، وصالة سينما، وسبا، وغرفة جلوس بإطلالة 360 درجة. 

قد يهمك أيضاً: هذه أفضل الحانات لرجال الأعمال المسافرين

الصوة 6: جناح القصر في فندق قصر الإمارات، أبوظبي: ثريات مرصعة بقطع كريستال شواروفسكي وتماثيل من الزجاج، بالإضافة إلى خادم خاص لخدمتك على مدار الساعة. هذا ما ستحصل عليه مقابل 15 ألف دولار في الليلة في جناح القصرفي فندق قصر الإمارات.

الصورة 7: جناح نادي تشيدي، فندق "ذا تشيدي" في مسقط: تكلّف الليلة في هذا الجناح ألفي دولار، بإطلالة على منظر بانورامي لخليج عمان وجبال الحجر. ورغم أن هذا الجناح يتميز بتصميمه البسيط، إلا أنه يوفر مقدار عالٍ من الرفاهية، مع سيارة ليموزين خاصة للتوصيل من وإلى المطار. 

قد يهمك أيضاً: كأنها قصص من الخيال.. هذه أروع الفنادق لعام 2016

الصورة 8: جناح المملكة، فندق "فور سيزنز" الرياض: مقابل 10666 دولاراً في الليلة، استمتع بإطلالة من الطابقين الـ 48 والـ 50 من برج المملكة، وهو أعلى أبراج الرياض.

الصورة 9: الجناح الملكي في فندق "ريتز كارلتون" في المنامة: مقابل 3450 دولاراً في الليلة فقط، ستحصل على 157 متراً مربعاً من الفخامة في فندق ريتز كالتون المنامة. ويتضمن الجناح غرفة طعام تتسع لثمانية أشخاص، وثلاث شاشات مسطحة، وغرفة نوم وحمامين، وغرفة جلوس كبيرة إلى جانب حوض جاكوزي. كما يتمتع الفندق بشاطئ على امتداد 600 متر، وأربعة ملاعب تنس.

الصورة 10: الفيلا الملكية في فندق هيلتون الكويت: على ضفاف شاطئ المنقف جنوب مدينة الكويت، تقع الفيلا الملكية، بمساحة 651 متراً مربعاً. ومقابل 1640 دولاراً في الليلة، يمكن الاستمتاع بهذا الجناح، الذي يتمتع بشاطئ وبركة سباحة خاصة.

نشر