بالصور.. هل أنت في بريطانيا؟ لا تغادر قبل مشاهدة هذه الأماكن (الجزء الأول)

سياحة
نشر
لا تغادر بريطانيا قبل مشاهدة هذه الأماكن (الجزء الأول)
11/11لا تغادر بريطانيا قبل مشاهدة هذه الأماكن (الجزء الأول)

وادي "يوركشاير"، يوركشاير، هنالك العديد من المواقع لرؤيتها هنا، تتنوع من الشلالات والكهوف والأكال الصخرية الغريبة، يمكن لمحبي التسلق والسفر تجوالاً أن يتحدوا أنفسهم بالتجوال نحو القمم الثلاثة لـ "واكس" وهي رحلة تشمل التسلق الصعب لهذه القمم على مسافة 38.6كيلومتراً خلال 12 ساعة.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- عندما نسمع ببريطانيا يخطر في البال الباص الاحمر ذو الطابقين أو تلك الهواتف العمومية على جانب الشارع أو قصر باكنغهام، لكن ماذا عن المواقع الأخرى التي قد لم تكن تعلم بوجودها في بريطانيا؟ 

شاهد أجمل هذه المواقع في معرض الصور أعلاه

وصف الصور 

الصورة 1: ستونهينج، ويلتشاير، يعتبر هذا أفضل تجمع صخري صنع قبل الميلاد في بريطانيا، تم اكتشاف العديد من هذه التجمعات العام الماضي على بعد حوالي ثلاثة كيلومترات عن الموقع الأصلي. 

الصورة 2: بحيرة ويندرميري، كومبريا، يبلغ طول هذه البحيرة 17 كيلومتراً ويبلغ عمقها 67 متراً، وهي أكبر بحيرة في إنجلترا، تستقبل هذه البحيرة 1.2 مليون زائر كل عام.

الصورة 3: يمتد أعلى جبل في إنجلترا "سكافيل بايك" على ارتفاع 978 متراً، وليس هذا فقط بل يمنح الجبل منظراً خلاباً لوادي "وايزديل" وبحيرة "واستديل" التي تعد الأعمق في إنجلترا 

الصورة 4: وبالطبع فمع عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية والعيد الأربعمائة لشيكسبير يبدو الوضع ملائماً للحصول على بعض النكهة اللندنية، بزيارة أبرز معالم لندن

الصورة 5: حائط "هادريان"، يمتد هذا الحائط على طول 135 كيلومتراً، ويشير موقع اليونيسكو بأنه بني لمنع المحاربين من القبائل من الدخول إلى أراضي الإمبراطورية الرومانية 

الصورة 6: الجناح الملكي، برايتون، هنالك مناظر تشابه تاج محل الهندي في منطقة برايتون الواقعة على الساحل الجنوبي، بني هذا القصر للملك جورج الرابع، ويمكنك زيارة الجناج الملكي الذي يبلغ عمره 193 عاماً، والذي افتتح مؤخراً كمتحف أمام العامة. 

الصورة 7: ميناء "أيزاك"، كورنوول، تتميز هذه القرية الساحلية بالمناظر الخلابة. 

الصورة 8: باب "دوردل"، الساحل الجوراسي،  الأحافير والصخور التي تعرضت لتعرية المياه والرياح تعود لأكثر من 185 مليون عام، ويعتبر هذا الباب الصخري أقدم موقع للتراث الطبيعي في بريطانيا.

الصورة 9: المتحف البريطاني، لندن، أسس هذا المتحف عام 1753 ويعد أول متحف وطني للبلد، واليوم يعد ببساطة واحداً من أفضل المعارض الفنية حول العالم. 

الصورة 10: ضفة "ساتون، يورك مورس الشمالية، يمكن لهذا الموقع أن يوفر إطلالات مميزة للطبيعة، وكذلك لمشاهدة النجوم.

الصورة 11: وادي "يوركشاير"، يوركشاير، هنالك العديد من المواقع لرؤيتها هنا، تتنوع من الشلالات والكهوف والأكال الصخرية الغريبة، يمكن لمحبي التسلق والسفر تجوالاً أن يتحدوا أنفسهم بالتجوال نحو القمم الثلاثة لـ "واكس" وهي رحلة تشمل التسلق الصعب لهذه القمم على مسافة 38.6كيلومتراً خلال 12 ساعة.

نشر