أفخم الأكواخ والمنازل الخاصة بعشاق الغوص

سياحة
نشر
تفضل بجولة إلى أفخم منتجعات الغوص في العالم
7/7تفضل بجولة إلى أفخم منتجعات الغوص في العالم

إنه المثال الأفضل للجنة الاستوائية، بإطلالة على الجبال البركانية، والأدغال الخضراء. ويستضيف المنتجع 34 شخصاً في الوقت الواحد، يمكنهم الإقامة في إحدى الأكواخ التقليدية التي يبلغ عددها 17 كوخاً، ومجهزة بأحدث مستلزمات الرفاهية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- الغوص هو إحدى أنواع الرياضة الحصرية والهوايات النخبوية، وقد يُعتبر الأمر طبيعياً، نظراً للمثابرة الدائمة لاحتراف هذه الرياضة، وشغف السفر الذي يعتري الغواص لإيجاد أفضل الشواطئ، فضلاً عن المعدات الباهظة التي يحتاجها.

وتنعكس هذه الحصرية على المنتجعات والأكواخ الخاصة بالغواصين، والتي غالباً ما تكون صغيرة الحجم، ما يعطي عشاق الغوص بعض الحميمية التي يقطعون أميالاً بعيدة للاستمتاع بها.

وتتمتع هذه الأكواخ الخاصة بالخدمات التي ترضي جميع أذوق الزوار، بدءاً بالنوادي الصحية التي توفر أفضل الخدمات، مروراً بخدمة فاخرة من فئة الخمس نجوم، ووصولاً إلى أطباق الطعام التي يصنعها أشهر الطهاة.

قد يهمك أيضاً: مخلوقات لن تصدّق أنها حقّاً موجودة... في هذا العالم الخفي

ولعشاق الغوص والباحثين عن شواطئ تعج بمشاهد الحياة البحرية، جمعنا لكم فيما يلي بعض أفخم الأكواخ والمنازل الخاصة بعشاق الغوص:

الصورة 1: منتجع وسبا فندق "كيا أورا" في جزيرة رانجيروا، بولينيزيا الفرنسية: يتمتع هذا المنتجع بأفضل الخدمات للراغبين بتجربة غوص من فئة خمس نجوم، حيث يمكن مشاهدة القروش والدلافين. ويعتبر هذا المنتجع الوجهة الأمثل للغواصين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

الصورة 2: جزيرة كروزو لودج في تشيلي: يستمتع زوار كوخ جزيرة كروزو ببركة سباحة مليئة بمياه الينابيع، إلى جانب حوض استحمام تتم تدفئته بالحطب، ومطعم من فئة خمس نجوم ونادٍ صحي. ولا يستقبل الكوخ سوى 30 ضيفاً في الوقت الواحد.

الصورة 3: منتجع كيسول إيكو في إندونيسيا: لعشاق الخصوصية، ما من مكان يفوق حميمية هذا المنتجع، الذي يقع في جزيرة خاصة تحيط بها أكثر من 46 ألف كيلو متر مربع من المحميات البحرية التي تتواجد فيها أسماك القرش وغيرها من المخلوقات البحرية.

قد يهمك أيضاً: إجازة في 60 ثانية.. في جمهورية الدومينيكان

الصورة 4: منتجع جبل جيد في دولة سانت لوسيا في الكاريبي: استمتع بمشاهدة البحر الكاريبي والمناظر الطبيعية المحيطة به أثناء الإقامة في هذا المنتجع. ويستمتع الزوار بمسبح خاص وإطلالة على متنزه سانت لوسيا البحري، الذي يضم أكثر من 100 فصيل من المخلوقات البحرية.

الصورة 5: جزيرة ليزارد في أستراليا: يضم منتجع جزيرة ليزارد 40 غرفة وجناحاً تتمتع بأعلى معايير الفخامة، وتطل على شاطئ من الرمال البيضاء والمياه التركوازية. وتعيش الكثير من المخلوقات البحرية النادرة في الشعاب المرجانية المحيطة بالجزيرة.

قد يهمك أيضاً: بين ماوي وجامايكا وسانتوريني وبالي..ما هي أجمل 10 جزر لقضاء لعطلات في العالم؟

الصورة 6: جزيرة نيمبا في تنزانيا: يمكن لزوار هذه الجزيرة النائية الاستمتاع بركوب قوارب التجديف، والغوص، ومشاهدة الحيوانات البحرية، مثل السلاحف الخضراء المهددة بالانقراض، والحوت الأحدب، والدلافين، وأسماك القرش، والباراكودا.

الصورة 7: منتجع وسبا "كاميا" في جزيرة فيجي: إنه المثال الأفضل للجنة الاستوائية، بإطلالة على الجبال البركانية، والأدغال الخضراء. ويستضيف المنتجع 34 شخصاً في الوقت الواحد، يمكنهم الإقامة في إحدى الأكواخ التقليدية التي يبلغ عددها 17 كوخاً، ومجهزة بأحدث مستلزمات الرفاهية.

نشر