تفضّل إلى عالم نخبة نزلاء الفنادق... وشاهد نواديهم الحصرية

سياحة
نشر
شاهد النوادي الحصرية لنخبة زوار الفنادق
8/8شاهد النوادي الحصرية لنخبة زوار الفنادق

وتتمتع الردهة ببركة للسباحة، وإطلالة مميزة على ملامح العاصمة الأمريكية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مرافق الفنادق الترفيهية متاحة أمام جميع الزوار، بما في ذك الغرف والأجنحة، والبهو والمطاعم، والأندية الرياضية والصحية وغيرها، ولكن هناك مكان لا يصل إليه سوى نخبة من زوار الفندق أو زبائنه الدائمين، أي النادي الخاص.

ومنذ اللحظة الأولى لدخول هذه النوادي تعدك بجو من الخصوصية والخدمات الفاخرة، مثل عروض الموسيقى الحية، وقائمة الطعام التي تلبي كافة الأذواق، والمساحات لمخصصة للعمل والاسترخاء، مع الحفاظ على الشعور بالخصوصية والحميمية.

قد يهمك أيضاً: عش تجربة النقاهة والاسترخاء في هذه المنتجعات

ولإلقاء نظرة إلى داخل هذا العالم الخاص، جمعنا لكم في المعرض أعلاه بعض الصور لأجمل النوادي الخاصة في الفنادق حول العالم:

الصورة 1: ردهة نادي فندق "ذا بالاس طوكيو"، والتي تقع في الطابق الـ 19، بإطلالة على حدائق القصر الإمبراطوري. ويسمح الدخول حصرياً لأعضاء نادي الردهة في الفندق.

الصورة 2: نادي "ذا ريجينسي" في فندق "حياة ريجينسي" في مركز "تايسونز كورنر" في ولاية فرجينيا الأمريكية. ويتميز هذا النادي بجدرانه المغطاة بالنوافذ بالكامل، ما يتيح للزوار الاستمتاع بضوء الشمس والاستمتاع بمشاهدة جبال "بلو ريدج".

الصورة 3: ردهة "ذي غولدن لاونج" في فندق "فيرمونت" في عاصمة أذربيجان باكو. وتقع الردهة في الطابق الـ 19، مع إطلالة رائعة على بحر القزوين. وزيارة هذه الردهة مخصصة للنزلاء المقيمين في الغرف "الذهبية" في الفندق. 

قد يهمك أيضاً: هذه أفضل الحانات لرجال الأعمال المسافرين

الصورة 4: ردهة رجال الأعمال في فندق "كونراد" دبي، حيث يستمتع الزوار بالهدوء في جو من الرفاهية الحصرية. ويمكنهم الاجتماع بغرف الاجتماع الخاصة، فضلاً عن التمتع بالخدمات الأخرى.

الصورة 5: نادي "." في فندق "ماريوت" في مدينة نيوبورت في ولاية رود آيلاند الأمريكية. ويحظى الزوار بإطلالة مميزة على ميناء نيوبورت، كما تقدم لهم وجبات الطعام الخفيفة على مدار اليوم.

الصورة 6: ردهة "ذا لايبراري" في فندق "والدورف أستوريا" في العاصمة الألمانية برلين، والتي تتميز بتصميم يتماشى مع حقبة "آرت ديكو" الفنية.

قد يهمك أيضاً: ما هو الأمر الذي يلبي رغبة الضيوف لدى إقامتهم في الفنادق؟

الصورة 7: ردهة "ذا تاور" في فندق "هيلتون" بادينغتون في العاصمة البريطانية لندن. وخُصصت هذه الردهة للنزلاء المقيمين في غرف "Hilton GWR Towers" في الفندق. ويقدم فطور إنكليزي ووجبات خفيفة طوال اليوم لضيوف ردهة الفندق.

الصورة 8: ردهة على السطح في فندق "كابيلا" في حي جورج تاون في العاصمة الأمريكية واشنطن. وتتمتع الردهة ببركة للسباحة، وإطلالة مميزة على ملامح العاصمة الأمريكية. 

نشر