مسافرون في أوضاع محرجة لا يُحسدون عليها..اكتشف النتيجة

سياحة
نشر
مسافرون في أوضاع محرجة لا يُحسدون عليها..اكتشف النتيجة
9/9مسافرون في أوضاع محرجة لا يُحسدون عليها..اكتشف النتيجة

وفي يونيو/حزيران الماضي هبطت طائرة تابعة لخطوط "VietJet" متوجهة من هانوي بفيتنام إلى مطار "كام رانه" في "دا لات" الواقع على بعد 140 كيلومتراً.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد يخيّل إليك لدى حجز تذكرتك والجلوس بمقعدك في الطائرة بأن الأمور ستجري على ما يرام.

(تابع في معرض الصور أعلاه عدداً من المقالب الحقيقية التي عاشها بعض المسافرين)

وصف الصور:

الصورة 1: قرر الشابان البريطانيان ريتشيلا هيكن وساتون كولدفيلد التوجه إلى رحلة الأحلام في لاس فيغاس، لكنهما لم يتوقعا ما سيحصل لاحقاً.

الصورة 2: أدخر الشابان حوالي 1750 دولاراً على مدى عامين لهذه الرحلة، ولكن عندما توجها إلى المطار أخبرهما الموظفون بأن رمز حجزهما يشير إلى الإقلاع من مدينة برمنغهام في ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية، وليس من مدينة برمنغهام البريطانية، وفقاً لما ذكرته شبكة BBC.

قد يهمك.. أسوأ 7 كوابيس لنزلاء الفنادق..هل تعرف ما هي؟

الصورة 3: وقالت هيكن إن الخطأ نجم بسبب الضغط مراراً على موقع الحجوزات "lastminute.com"، ورغم أن الشابين لم يتمكنا من استعادة أموالهما إلا أنهما حجزا طائرة إلى أمستردام بهولندا.

الصورة 4: وفي فبراير/شباط عام 2015 حاز الطالب من غانا إيمانويل أكومانيي على منحة دراسية لدراسة الطب في جمهورية غيانا الواقعة على الخليج الكاريبي التي تحد سورينام وفنزويلا والبرازيل.

الصورة 5: لكنه لم يتمكن من الحصول على رحلة مباشرة إلى المدينة لذا حجز من غانا إلى مدينة غويانا إلى مطار غواروليوس الدولي في سان باولو البرازيلية.

شاهد.. طائرات عملاقة في عمليات الهبوط الأكثر رعباً

الصورة 6: لكنه وجد نفسه في مدينة غويانيا البرازيلية على بعد 3 آلاف كيلومتر من وجهته المقصودة، في النهاية مكث أسبوعاً لأنه لم يملك المال الكافي لبلوغ وجهته لتساعده شركة الطيران أخيراً.

الصورة 7: وفي يونيو/حزيران عام 2014، حجز ثنائي رحلة إلى جزيرة غرينادا في الخليج الكاريبي، لكن عوضاً عن ذلك حجزت رحلتهما إلى مدينة غرناطة الإسبانية، ومن المذهل بأن حالة الالتباس باسمي المدينتين وقع ست مرات.

أيضاً: هذه الدولة لا تجرّم سرقة الطعام بحالة الجوع..هل تعرف ما هي؟

الصورة 8: وفي مايو/أيار عام 2013، حجزت ساندي فالدفيزيو وزوجها رحلة من لوس أنجلوس إلى مدينة داكار في السنغال بأفريقيا لكنهما وجدا نفسيهما في مدينة دكا في بنغلاديش بآسيا.

الصورة 9: وفي يونيو/حزيران الماضي هبطت طائرة تابعة لخطوط "VietJet" متوجهة من هانوي بفيتنام إلى مطار "كام رانه" في "دا لات" الواقع على بعد 140 كيلومتراً. 

نشر