فعل "جريء" يقوم به ضيف في أحد الفنادق..متحدياً كل الأعراف

ماذا فعل هذا الضيف الذي تحدى كل الأعراف في الفنادق؟

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 24 مايو/أيار 2016; 10:54 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).
فعل "جريء" يقوم به ضيف في أحد الفنادق..متحدياً كل الأعراف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد ينسى غالبية الضيوف في الفنادق مفتاح غرفتهم داخل الغرفة لدى الخروج منها، ولكن ليس الكثير منهم قد يغادرون غرفة الفندق بلا ثياب، وخلال استغراقهم في النوم.

وهذا هو السيناريو "المحرج" الذي واجهه أحد ضيوف الفندق بسبب سيره عارياً خلال استغراقه بالنوم، متوجهاً إلى خارج الفندق في مدينة مانشستر في شمال غرب إنكلترا، يوم الأحد.

وبينما كان رجال الشرطة يتجولون في المكان، قدموا سترة إلى الرجل ليغطي بها جسمه.

وقال مصدر في الشرطة لصحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" إن "عناصر من الشرطة حضرت وأثبتت أن الشخص كان قد نام بلا ثياب، في فندق مجاور، وخرج إلى الشارع نائماً،" مضيفاً أن "عناصر الشرطة عندما اكتشفت أن الأمر ليس مزحة، بل حادثة حقيقة، قامت بالتدخل لتقديم المساعدة واصطحاب الشخص إلى الفندق من جديد."

وصرح مفتش الشرطة فيل سبورجون للصحيفة البريطانية أن "الشخص الذي كان نائماً حاول الحصول على صورة سيلفي مع عناصر الشرطة لدى استيقاظه من النوم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فعل جريء يقوم به ضيف في أحد الفنادق..متحدياً كل الأعراف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}