منحوتات ضخمة تنعش مدينة بأكملها على مدى 28 عاماً

منحوتات ضخمة تنعش مدينة بأكملها على مدى 28 عاماً

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 23 يونيو/حزيران 2016; 05:28 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:40 (GMT +0400).
2:14

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—يبدأ بعض الأشخاص طريقهم من الصفر، قد لا يملكون الخبرة أو المهارة التي يشتهر بها بعض الفنانين، لكن حبهم لمدينتهم أشعل فيهم شغفاً كبيراً.

غاري غريف، مبتكر مشروع "Enchanted Highway":

"إن مدينة ريجينت تموت تدريجياً، وقلت لنفسي إن لم يقم أي منا بفعل أي شيء فإن مجتمعنا سيفنى".

شاهد الفيديو الأصلي هنا

"لدينا شارع معبد من نقطة التقاطع للولايات وصولاً إلينا. كيف يمكنني أن أجذب الناس للقيادة نحو 30 ميلاً (48 كيلومتراً) إضافية . لذا خطر ببالي أن أحداً لن يقود كل هذه المسافة لرؤية منحوتات عادية، بل قد يقودون إلى هنا للنظر إلى أضخمها".

شاهد أيضاً: لا أبواب ولا أقفال ولا جرائم هنا.. ألقوا نظرة على هذه القرية المسالمة

"بدأت بمشروع "Enchanted Highway" عام 1989، وواظبت عليه لحوالي 28 عاماً. ويتطلب إنهاء المنحوتة الواحدة بين أربع وخمس سنوات. في العام الأول قام الحدادون بتعليمي كيفية لحم المعادن ببعضها. أنفق ثمانين دولاراً في اليوم لأنهي منحوتة واحدة. أستعمل براميل النفط الصدئة.. أقطعها وأبسطها.. وهذا يشكل 90 في المائة من الحديد في منحوتاتي. إنه مشروع يدفعه الشغف حالياً".

شاهد أيضاً: شاهدوها قبل أن تبتلعها رمال الصحراء.. مدينة الأشباح الناميبية

"بدأ بأكبر عائلة حديدية. الرجل طوله 45 قدماً (13.7 متراً)، المرأة طولها 43 قدماً (13.1 متراً)، والطفل طوله 23 قدماً (7 أمتار). أُدرجت منحوتة "Geese in Flight" في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بكونها أكبر منحوتة من المعادن في العالم".

"إنه مشروع سأستمر بتنفيذه حتى أدفن تحت الأرض، وأتمنى بأن يستمر حتى بعد ذلك. أرغب بأن يرى الناس ما فعله هذا الرجل الذي لم يعرف كيف يلحم المعادن ولم يلتحق بأي صفوف فنية. وأن يقولوا لأنفسهم.. إن تمكن من فعل هذا فإني قادر على فعل أي شيء".