عملاق في عالم مصغّر.. أهلاً بكم في أكبر مجسّم للقطارات المصغّرة بالعالم

أهلاً بكم في أكبر مجسّم للقطارات المصغّرة بالعالم

سياحة وسفر
نُشر يوم يوم الاثنين, 27 يونيو/حزيران 2016; 03:48 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:40 (GMT +0400).
1:48

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- خلال 16 عاماً، قام بروس ساكاغنينو ببناء ما يُعتقد بأنه أضخم مجسم للقطارات المصغّرة في العالم، المجسّم يتضمن 400 جسر وأربعة آلاف مبنى و50 ألف شارع.. أهلاً بكم في "نورثلاندز".

بروس ساكاغنينو، مبتكر "Northlandz": "رالف والدو إمرسون قال يوماً: "لا يمكن تحقيق العظمة بلا الشعور بالحماسة.".. وأنا لدي الكثير من الحماس".

شاهد الفيديو الأصلي هنا

"نحن في نورثلاندز في ولاية نيوجيرسي.. وهذا أكبر خط سكك حديدية للقطارات المصغّرة، أعتقد بأن لكل منا شغفه، وفي حالتي فإن القطارات كانت جزءاً من حياتي، خلال طفولتي كانت هنالك سكة حديد مصغّرة حول شجرة الميلاد، تعلمت تدريجياً صنع السكك الحديدية لهذه القطارات، وخلال 18 عاماً أضفت خمسة طوابق من هذه السكك في قبو المنزل".

شاهد أيضاً: شاهدوها قبل أن تبتلعها رمال الصحراء.. مدينة الأشباح الناميبية

"ومنذ ذلك الوقت تحسّنت قدراتي في صنع الجبال والوديان وتصميم خطوط السكك، وقررت بأن أقدّمها إلى العالم، لذا قمنا بهدم ما صنعته، واشتريت قطعة الأرض هذه وأنشأت Northlandz".

شاهد أيضاً: هكذا تعيش مدينة تحوي شخصاً واحداً فقط!

"في الأيام العادية ينطلق بين 85 - 90 قطاراً، توجد العديد من التفاصيل الصغيرة الموجودة هنا، وخطوط السكك تمتد لمسافة 40 ألف قدم (12 كيلومتراً) و4 آلاف مبنى وأكثر من 400 جسر، الكثير من الجبال هنا تتساوى مع ارتفاع 3 طوابق أو أكثر، غالبية الأشكال هنا بدأت من الصفر، وتحت هذه المجسّمات هنالك كميات من الخشب تكفي لبناء 42 منزلاً بالحجم الكبير".

"قد تستغرق الجولة لمشاهدة كل شيء هنا عدة ساعات، دخلنا بديون تساوي الملايين لنبني هذا المكان، الجميع ظن بأنني مجنون، الشخص الوحيد الذي آمن بقدراتي كانت زوجتي، وقفت إلى جانبي في إنشاء هذا المشروع، إنه التزام فني، وهي هدية أود تقديمها إلى العالم وهو مشروع يسعد الكثيرين".