هل خططت لرحلتك إلى أمريكا الجنوبية بعد نهاية الألعاب الأولمبية؟

سياحة
نشر
هل خططت لرحلتك الجنوب أمريكية بعد انتهاء الأوليمبيات؟
10/10هل خططت لرحلتك الجنوب أمريكية بعد انتهاء الأوليمبيات؟

تعتبر هذه البلدة من الكنوز الدفينة لتشيلي، بشواطئها الرملية وعقاراتها الفاخرة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد انقضاء الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، ما الذي سيفعله المحظوظون الذين تمكنوا من قطع المحيطات والقارات لزيارتها؟

لا داعي إلى القلق، ففي أمريكا اللاتينية كثير من الوجهات والأنشطة التي ستجعل إجازتكم تليق بزخم الأولمبياد، مهما اختلفت اهتماماتكم.

قد يهمك أيضاً

وجمعنا لكم فيما يلي عشر وجهات سياحية مختلفة عبر أمريكا اللاتينية يمكنكم الاستمتاع بزيارتها بعد الألعاب الأوليمبية:

باهيا، البرازيل: إذا كنت من عشاق البحر، استرخِ على شواطئ ولاية باهيا ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل الممتدة لأميال.

لا باز، بوليفيا: تعتبر لا باز العاصمة الأعلى في العالم، بارتفاع يفوق 3600 متراً فوق سطح الأرض. وتتميز هذه المدينة بأسلوب الهندسة المعمارية فيها، وبمنطقة البلازا الرئيسية والأسواق التقليدية، حيث تباع الفنون المحليّة.

فندق سكي بورتيلو، تشيلي: بينما يتعايش العالم مع الصيف الأكثر حرارة في التاريخ، يستمتع سكان أمريكا اللاتينية بفصل الشتاء، وبالرياضات الشتوية مثل التزلّج في أقدم منتجع شتوي في أمريكا اللاتينية، وهو فندق "هوتيل بورتيلو".

مونتيفيديو، الأوروغواي: يعتبر فندق "كاراسكو" ذو الطابع الفرنسي والإطلالة البحريّة أحد أبرز الوجهات في عاصمة الأوروغواي مونتيفيديو.

مندوزا، الأرجنتين: إذا كنت ترغب ببعض الاسترخاء، ننصحك بزيارة منتجع "The Vines Resort & Spa"، المطل على مزارع العنب في الأرجنتين، وسلسلة جبال الأنديز.

أرخبيل غالاباغوس، الإكوادور: لعشاق الحيوانات البريّة، ننصحم بزيارة جزر غالاباغوس، حيث تتنوع المخلوقات البحرية والبريّة.

بحيرة تيتيكاكا، البيرو: تعتبر هذه أضخم بحيرة للمياه الحلوة في أمريكا الجنوية، وتتميز بإرث محلي من الجزر العائمة يدوية الصنع التي يحيكها السكان المحليون باستخدام القصب.

لا بامبا دي أركو، الأرجنتين: تعتبر "لا بامبا دي أركو" أضخم أقدم مزرعة خيول في الأرجنتين، وتتميز برفايهة الضيافة والخدمات فيها.

كيتو، الإكوادور: تعتبر هذه المدينة المركز التاريخي الأهم والأفضل حفظاً في أمريكا اللاتينية، وتتميز بأمثلة الهندسة المعمارية ذاتالتي تعكس التراث الإسباني والإيطالي والباروكي.

زابالار، تشيلي: تعتبر هذه البلدة من الكنوز الدفينة لتشيلي، بشواطئها الرملية وعقاراتها الفاخرة.

نشر