سكان هذه المدن هم الألطف في العالم.. هل زرت أيا منها؟

سياحة
نشر
سكان هذه المدن هم الألطف في العالم.. هل زرت أيا منها؟
10/10سكان هذه المدن هم الألطف في العالم.. هل زرت أيا منها؟

جاءت تشارلستون في المركز الأول على قائمة ألطف المدن في العالم، إذ علق السياح أن سكان المدينة غالباً ما يلقون التحية على الغرباء ويرحبون بهم في المدينة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل سبق وسافرت في رحلة إلى أجمل بقاع الأرض ولكنك عدت بعدها بذكرى لأسوأ تجربة سفر مررت بها في حياتك؟ لا شك بأن شيئاً كهذا قد يحصل، لعدة أسباب سواء كانت خدمة فنادق سيئة أو تجارب مطاعم مريعة أو الأسوأ من ذلك.. سكّان محليون فظون وغير مرحبين! 

قد يعجبك أيضا.. "يوم الجبل" الياباني يكرم أجمل قمم البلاد..

وغالباً ما يلعب السكان المحليين دوراً مهماً في تشكيل تجربة ممتعة أو ذكرى جميلة خلال رحلات السفر، إذ أن حسن الضيافة والاستقبال والترحيب بالغرباء يترك أثراً جميلاً ويُخلص السائح من شعوره أنه دخيل على مجتمع ما. 

وقد نشرت مجلة السفر الأمريكية "كوندي ناست،" قائمة جديدة لألطف المدن حول العالم، حيث قام أكثر من 100 ألف مسافر بالاشتراك في الاستقصاء لانتخاب ألطف المدن وأكثرها ترحيباً بالسياح في العالم. 

​قد يهمك أيضا.. ست وجبات رائعة من حول العالم لا تكرر مرتين في العمر

واختار المسافرون مدنهم المفضلة بناء على عدة عناصر، أهمها كانت لطف طاقم عمال خطوط الطيران المحلية ومدى ترحيب الفنادق والمطاعم بالزوار، فضلاً عن المدن التي يسهل التنقل بها والتي تعطي فرصة لزوارها بالشعور بأنهم ليسوا غرباء. 

وتتعرفوا على قائمة ألطف المدن في العالم في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. في هذه الدولة.. ستدفع غرامة إن حجزت موقعا على الشاطئ قبل طلوع الفجر

نشر