بعيداً عن الجنة الخضراء.. صور تكشف النقاب عن خفايا جزيرة هاواي

سياحة
نشر
بعيداً عن الجنة الخضراء.. هذه الصور تكشف النقاب عن وجه جزيرة هاواي الحقيقي
10/10بعيداً عن الجنة الخضراء.. هذه الصور تكشف النقاب عن وجه جزيرة هاواي الحقيقي

سكان الجزيرة يتنزهون وسط الطبيعة بالقرب من شلال.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشجار نخيل استوائية وشواطئ كريستالية وأقواس ورود ورقصات هولا... هذه فقط بعض الأشياء التي تخطر على البال عند التخطيط لرحلة إلى جزيرة المحيط الهادئ، هاواي. 

قد يعجبك أيضا..هل اقترب حل لغز قطار الذهب النازي؟

ولكن المصور الفوتوغرافي فيل جونغ، يرى الجزيرة السياحية من منظور مختلف، نادراً ما يلتفت إليه العالم، إذ يعتقد المصور الشاب أن لهاواي الكثير من الأشياء التي من الممكن أن تتباهى بها، غير تلك التي اعتاد العالم أن يسمع عنها.

وقد قام جونغ في أحدث مشروع له، بتوثيق الحياة على الجزيرة الاستوائية، كاشفاً النقاب عن وهم الوجهات السياحية و"كليشيهات" هوليوود التي غالباً ما تعرض الجزيرة من منظور واحد، متناسية المناطق السكنية وحياة السكان اليومية. 

قد يهمك أيضا..فنانتان مغربيتان في رحلة استثنائية على الأقدام لاكتشاف بلدهما

واستكشف جونغ مناطق أقل شهرة في هونولولو وبيرل هاربور ووايكيكي، مثل محطات الباصات والحدائق والأنهار والأماكن العامة التي يمر بشوارعها السكان المحليون يومياً.

ويشرح جونغ أن الصور التي التقطه "تتحدى فكرة كون هاواي تلك الوجهة الجميلة والجنة الخضراء، إذ أنه هناك الكثير أكثر من ذلك فيها،" مضيفاً أنه يفضل العمل دائماً دون جدول أعمال، إّذ يشعر أن ذلك يبعث روح شفافية أكثر في أعماله."

وأيضا..أي خطوط طيران تقدّم ألذ الوجبات؟ تعرفوا إليها من مدمن سفر

تعرّفوا أكثر إلى الوجه الجديد لهاواي في معرض الصور أعلاه:

نشر