فريق حراسة نسائي لدوقة كورنوال بالإمارات

سياحة
نشر
فريق حراسة نسائي لدوقة كورنوال بالإمارات
8/8فريق حراسة نسائي لدوقة كورنوال بالإمارات

نشرت صفحة "كلارنس هاوس" الرسمية على "تويتر" و"انستغرام،" والتي تتابع أخبار وصور أمير ويلز، تشارلز فيليب، وزوجته دوقة كورنوال كاميلا، صورة للأخيرة خلال الزيارة التي قام بها الثنائي إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، وهي محاطة بفريق حماية شخصي مؤلف من خمس نساء.

تنويه المحرر: هذه القصة نُشرت للمرة الأولى في تاريخ 10 نومبر/تشرين الثاني 2016. ونعيد نشرها اليوم بمناسبة يوم المرأة العالمي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت صفحة "كلارنس هاوس" الرسمية على "تويتر" و"انستغرام،" والتي تتابع أخبار وصور أمير ويلز، تشارلز فيليب، وزوجته دوقة كورنوال كاميلا، صورة للأخيرة خلال الزيارة التي قام بها الثنائي إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، وهي محاطة بفريق حماية شخصي مؤلف من خمس نساء.

قد يعجبك أيضا.. ما لا نراه في منغوليا.. داخل بيوت سكانها "المتواضعة

وقد أحدثت الصورة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قام العديد من المهتمين بقضايا المرأة، بإعادة نشر الصورة التي رأى الكثيرون فيها مثالاً استثنائياً للقوة التي تتمتع بها النساء من حول العالم.

وقد أرفقت الصفحة بتعليق: "صاحبة السمو الملكي مع فريق حمايتها النسائي خلال الزيارة الملكية إلى الإمارات العربية المتحدة. من اليسار إلى اليمين: شيماء الكعبي، وباسمة الكعبي، وحنان الهتاوي، ونسرين الحموي وسلامة الرميثي. وفي وقت سابق من هذا العام قامت شيماء، ونسرين وحنان في تحقيق إنجاز رائع عندما تسلقن جبل إيفرست."

قد يهمك أيضا.. هكذا عبر رسامو الكاريكاتور عن انتصار ترامب وهزيمة كلينتون

وقد كانت زيارة الأمير تشارلز والدوقة كاميلا إلى الإمارات العربية المتحدة جزء من جولتهما الملكية للشرق الأوسط، حيث زار الثنائي الملكي أيضاً سلطنة عمان والبحرين، بهدف تعزيز التسامح الديني ودعم النساء في المناصب القيادية.

تعرّفوا أكثر إلى زيارة الأمير تشارلز والدوقة كاميلا في معرض الصور أعلاه:

وأيضا..هل هذه المدينة الأكثر رومانسية بالشرق الأوسط؟

نشر